ريال مدريد المهتز يخشى من إيقاف رونالدو عقب واقعة مباراة قرطبة

ي بدو إيقاف كريستيانو رونالدو احدث المخاوف التي يواجهها كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم في ظل ابتعاد الفريق عن مستواه المعهود والذي ساعده على تحقيق 22 انتصارا متتاليا قبل عيد الميلاد.

وكان رونالدو الملهم خلف سلسلة الانتصارات المتتالية لفريقه والتي تمثل رقما قياسيا اسبانيا إلا انه خاض واحدة من أسوأ مبارياته مع ريال عندما فاز الفريق 2-1 على قرطبة أمس السبت. وجاء الفوز بواسطة ركلة جزاء سجل منها جاريث بيل الهدف الثاني قبل النهاية.

ولا يزال ريال يتصدر ترتيب الدوري الاسباني بفارق نقطة واحدة ولديه مباراة مؤجلة إلا أن برشلونة المتألق يأتي بعده مباشرة بفارق نقطة واحدة.

وبينما يبدو الاهتزاز واضحا على أداء ريال اخرج برشلونة كل ما في جعبته وسحق ايلتشي 6-صفر كما بدا اتليتيكو مدريد قويا عقب فوزه 3-1 على رايو فايكانو ليتراجع بفارق أربع نقاط فقط خلف المتصدر.

ولم يستطع رونالدو أن يحدث التأثير المطلوب أمام قرطبة ودفعه شعوره بالإحباط للتلويح بيده في وجه خوسيه كريسبو لاعب قرطبة في واقعة لم يشاهدها الحكم قبل أن يطرد بعدها بدقائق بسبب ضربه اديمار.

وسارع رونالدو للاعتذار عن الواقعة على حسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي عقب المباراة إلا انه من المتوقع ان يتم إيقافه الان عن خوض المباراتين المقبلتين أمام ريال سوسيداد واشبيلية ويمكن ان يغيب ايضا عن مباراة القمة امام اتليتيكو.

وقدم ريال اداء سيئا بشكل عام امس بعد ما بدا من تراجع كبير في ايقاعه ومستوى الربط بين خطوط الفريق في الأسابيع الأخيرة.

وخسر ريال اول مباراة له عقب عطلة عيد الميلاد بعد عرض سيء أمام بلنسية قبل أن يتبع هذا بالخروج من كأس الملك على يد اتليتيكو مدريد.

ولعبت الاصابات دورها حيث غاب لوكا مودريتش وايسكو عن وسط الملعب امام قرطبة وهو ما وضع المزيد من الضغط على كاهل توني كروس الذي بدا مرهقا.

ويشعر الحارس ايكر كاسياس بالتفاؤل مشيرا إلى العقلية التي ساعدت اللاعبين على الفوز على قرطبة.

وقال كاسياس للصحفيين “هذه هي نوعية الانتصارات التي تمنحك الفوز بلقب الدوري. حاء الانتصار نتيجة لمجهود اللاعبين أكثر من أي شيء آخر.”

شير