ريال مدريد سيخسر خدمات رودريجيز لمدة اطول من المقررة

تلقى ريال مدريد نبأ غير سار بخصوص عودة الكولومبي خاميس رودريجيز من الإصابة بعد أن تبين حاجة اللاعب لمدة أطول من المقررة له لعودته إلى الملاعب.
وتعرض رودريجيز لإصابة في القدم اليمنى خلال لقاء إشبيلية المؤجل من الجولة 16 والذي انتهى بفوز ريال مدريد بهدفين دون مقابل.
ونشرت شبكة ديفنتسا سنترال تقريراً يؤكد أن موعد عودة خاميس تأجل من نهاية مارس الحالي إلى منتصف ابريل القادم بحسب نتائج الفحوصات الأخيرة التي خضع لها اللاعب.
وأوضحت الشبكة أن الدولي الكولومبي سيغيب عن مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الليجا والمقرر إقامتها في 22 من الشهر الجاري.
وأكد المصدر ذاته ان خاميس سيعود إلى تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي في 14 من الشهر القادم وسيكون قادراً على المشاركة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في حال تأهل الفريق.
اقرأ أيضاً: ريال مدريد يحسم أولى صفقاته الصيفية
اقرأ أيضاً: ريال مدريد ينافس ليفربول على نجم فياريال
وظهر خاميس بمستوى مميز جداً منذ وصوله ملعب سانتياجو برنابيو في الصيف الماضي، حيث خاض 33 لقاء في مختلف البطولات وتمكن من تسجيل 12 هدف وقدم ثماني تمريرات حاسمة.
يذكر ان ريال مدريد يتربع على عرش صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة مبتعداً عن أقرب ملاحقيه برشلونة بفارق نقطتين.

شير