ريال مدريد قد يواجه مصير البارسا بسبب التعاقد مع المراهقين | كورة ١١
القائمة

ريال مدريد قد يواجه مصير البارسا بسبب التعاقد مع المراهقين

فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” تحقيق رسمي مع ريال مدريد فيما يخص امتثاله أو مخالفته للقانون رقم 19 المتعلق بالتعاقد مع اللاعبين القصر تحت 18 عام.

 

ونشرت صحيفة أس الاسبانية تقرير خاص تؤكد من خلاله خضوع ريال مدريد لرقابة الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الاسباني فيما يخص مخالفته لقوانين التعاقد مع المراهقين تحت 18 عام.

 

وتوصلت الصحيفة عبر مصادرها الخاصة إلى وثائق سرية حاول الفيفا التحفظ عليها والتي تكشف عن فتح تحقيق مع الأندية التي لها أي علاقة مع ريال مدريد في مسألة التعاقد مع اللاعبين.

 

وبين الفيفا أن ريال مدريد يبرم صفقات مع العديد من الأندية الأخرى بحيث يكون جميع أو بعض لاعبيه من الأطفال والمراهقين والشباب تحت تصرف النادي الملكي خلال فترة معينة.

 

ويبحث الفيفا في عمليات الانتقال التي أبرمتها الأندية التي تتعاون مع ريال مديد خلال السنوات الخمس الماضية والتي تكون (الصفقات) عائدة بطريقة غير مباشرة إلى النادي الأبيض.

 

وأشارت أس إلى طلب الفيفا من الاتحاد الاسباني تقديم الوثائق الخاصة عن ريال مدريد والأندية التي تتعاون معه منذ منتصف ديسمبر الماضي وأعطاه مهلة أخيرة لتسليم هذه الوثائق في منتصف يناير الحالي.

 

ونفى مجلس إدارة ريال مدريد أن يكون النادي متورط في أي عمليات تعاقد مع لاعبين تحت 18 عام مخالفة للقانون قبيل ان تنتشر الأنباء التي تتحدث عن فتح تحقيق رسمي معه.

 

وتعرض برشلونة لعقوبة صارمة من قبل الفيفا تمنعه من إبرام أية تعاقدات خلال عام 2015 بسبب مخالفته لقانون التعاقد مع اللاعبين تحت 18 عام، حيث تشير التقارير أن ادارة برشلونة طلبت من الفيفا فتح تحقيق مع ريال مدريد في ذات القضية.

شير