ريال مدريد لا ينهزم في الكامب نو بوجود راموس وبيبي

نشرت صحيفة آس الإسبانية تقريراً مدعماً بالأرقام توضح من خلاله أن ريال مدريد لا يخسر في الكلاسيكو أمام برشلونة على ملعب الكامب نو في حال شارك الثنائي سيرجيو راموس وبيبي في قلب الدفاع.
وأوضحت الصحيفة المقربة من البيت الأبيض أن ريال مدريد خاض ثلاث مواجهات في معقل النادي الكاتالوني بتواجد الثنائي راموس وبيبي في محور الدفاع وحقق الفريق إنتصار وتعادلين ولم يتلقى أي هزيمة.
وسيتواجه الفريقان يوم الأحد المقبل في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني في مباراة ستلعب على صدارة الترتيب.
وأشارت آس إلى أن راموس وبيبي سيخوضان الكلاسيكو التاسع لهما وهم متواجدان معاً في قلب الدفاع، وحقق الفريق في تلك المواجهات الثمانية أربعة انتصارات وتعادلين وتلقى هزيمتين.
إقرأ أيضاً: ميسي: ريال مدريد لديه لاعبين كبار ولكننا ذاهبون للفوز
إقرأ أيضاً: أسطورة ريال مدريد: رونالدو مغرور وعليه الحذر
وأكدت الصحيفة المدريدية على ارتفاع نسبة الفوز لريال مدريد في ظل وجود راموس وبيبي إلى 50%، في حين تنخفض نسبة الهزيمة إلى 25%.
وسيعول كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد على هذا الثنائي في المواجهة المرتقبة، في حين سيلعب مارسيلو وداني كارفخال على الرواقين بحسب ما جاء في تقرير الصحيفة.
ويحتاج ريال مدريد إلى تحقيق الفوز ليستعيد الصدارة التي فقدها في الجولة السادسة والعشرين بعد هزيمته أمام أتلتيك بيلباو، بينما يكفي برشلونة التعادل ليبقى محافظاً على مركزه الأول بفارق نقطة وحيدة عن نادي العاصمة.

شير