القائمة

ريال مدريد يحسم صفقة حارس أرجنتيني موهوب

أكد دونوفريو رئيس ريفر بليت الأرجنتيني على توصله لاتفاق مع ريال مدريد الإسباني بخصوص انتقال الحارس الشاب أوجوستو باتيا إلى النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأوضح دونوفريو أن ريال مدريد سيتعاقد مع أوجوستو باتيا صاحب 18 عام في الصيف المقبل لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع إمكانية شراء عقده بصفة نهائية في نهاية موسم 2015-2016.
وقال رئيس ريفر بليت في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “لم يتم توقيع العقد إلى غاية هذه اللحظة، لكن سيحدث ذلك في يونيو المقبل، سيذهب باتيا إلى ريال مدريد لمدة موسم واحد مع خيار انتقاله بملغ كبير بعد ذلك”.
إقرأ أيضاً: قائمة ريال مدريد تشهد عودة راموس وبنزيما جاهز لمواجهة ليفانتي
إقرأ أيضاً: أنشيلوتي يحدد من سيتولى حراسة مرمى الريال في الكلاسيكو
ويسعى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد إلى تأمين مستقبل الفريق في مركز حراسة المرمى في ظل تراجع مستوى ايكر كاسياس والجدل الكبير الذي يدور حول مستقبله، إضافتاً إلى عدم حصول كيلور نافاس على الفرصة المناسبة لإثبات قدراته.
وأشارت صحيفة ماركا المقربة من البيت الأبيض إلى أن أوجوستو باتيا يعد من أبرز الحراس الصاعدين في سماء الكرة العالمية ويتوقع له مستقبل كبير، وبينت أيضاً أن باتيا جذب أنظار ريال مدريد له بعد تألقه الملفت في بطولة كوبا أمريكا للشباب.
وتشير التقارير الصحفية إلى رغبة ريال مدريد في التعاقد مع ديفيد دي خيا حامي عرين مانشستر يونايتد الإنجليزي، في حين تؤكد تقارير أخرى أن بيريز مهتم بضم الحارس البلجيكي تيبو كورتوا والذي يلعب في صفوف تشلسي.

شير