ريال مدريد يستهدف التعاقد مع نجم بايرن ميونخ

ادعت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد مهتم في التعاقد مع ديفيد ألابا مدافع بايرن ميونخ الألماني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة ريال مدريد بدأت تدرس فكرة التعاقد مع ألابا بشكل جدي لتدعيم خط دفاع الفريق في الموسم المقبل.
وكشف المصدر ذاته أن قيمة ألابا من من المتوقع أن تصل لقرابة 40 مليون يورو في الميركاتو الصيفي نظراً للمستوى الكبير الذي يقدمه اللاعب في الفترة الأخيرة.
وشغل الدولي الألماني عدة مراكز في تشكيلة جوسيب جوارديولا المدير الفني للبافاري هذا الموسم، فعلى الرغم من كون مركزه الأساسي هو الظهير الأيسر إلى أن المدرب الإسباني يعتمد عليه كقلب دفاع في مناسبات عديدة وأحياناً يدفع به في وسط الملعب كلاعب ارتكاز.
ويملك صاحب 23 عام العديد من المهارات أبرزها قوته الكبيرة في الكرات الرأسية إضافتاً إلى قدرته على تنفيذ الضربات الحرة المباشرة بدقة كبيرة، حيث نجح في تسجيل ثلاثة أهداف خلال الشهر الأخير من هذه الوضعية.
إقرأ أيضاً: ريال مدريد يحسم صفقة حارس أرجنتيني موهوب
إقرأ أيضاً: راؤول: ريال مدريد قادر على الخروج من الأزمة
وأكدت صحيفة أس المقربة من البيت الأبيض أن فلورنيتنو بيريز رئيس النادي الملكي يستعد للدخول في مفاوضات رسمية مع إدارة بايرن ميونخ من أجل البحث عن إمكانية نقل ألابا إلى ملعب سانتياجو برنابيو في الموسم المقبل.
ويعد ألابا قطعة أساسية في تشكيلة المدرب جوارديولا، حيث خاض 31 لقاء هذا الموسم في مختلف البطولات وتمكن من تسجيل خمسة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة لزملائه.
وأشارت الصحيفة في نهاية تقريرها أن مهمة ريال مدريد لن تكون سهلة بضم ألابا كون إدارة بايرن ميونخ لن تتخلى عن اللاعب خصوصاً وأن عقده ساري المفعول حتى عام 2018.

شير