ريال مدريد يضع خطة لتحديد مصير مستقبل حراسة المرمى

نشرت صحيفة أس الإسبانية تقريراً يتضمن وضع ريال مدريد الخطوط العريضة على الخطة التي سيتبعها من أجل تحديد مصير مستقبل حراسة المرمى في الفريق.
وأوضحت الصحيفة أن مسؤولي ريال مدريد قد أجمعوا على التعاقد مع ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بغض النظر عن مستقبل ايكر كاسياس في النادي.
وأشارت أس إلى تحرك ريال مدريد من اجل التوقيع مع دي خيا، ولن تتردد الإدارة في التعاقد مع الحارس في حال لم تكن مطالب مانشستر يونايتد كبيرة.
وأكدت الصحيفة المقربة من البيت الأبيض على عدم اهتمام إدارة النادي في مستقبل ايكر كاسياس، ففي حال رحل عن الفريق أو لم يفعل ذلك فإنهم سيحاولون ضم حارس جديد.
إقرأ أيضاً: أربيلوا: مورينيو قد يعود إلى ريال مدريد
إقرأ أيضاً: نجوم ريال مدريد يخضعون لفحص المنشطات
ومن المحتمل أن لا توافق إدارة الشياطين الحمر على رحيل دي خيا في الصيف القادم، وهذا يعني أن الصفقة ستتأجل إلى صيف 2016 مما يمكنه من الانضمام إلى ريال مدريد بشكل حر.
وبينت الصحيفة المدريدية أن ريال مدريد سيلجأ إلى خيار التعاقد مع بيتر تشيك حارس تشلسي بعقد يمتد حتى موسم واحد فقط في حال فشلت صفقة دي خيا في الصيف القادم.
وقالت الصحيفة في نهاية تقريرها أن انتقال دي خيا إلى ريال مدريد مسألة وقت فقط كون اللاعب متحمس لفكرة اللعب في سانتياجو برنابيو ويراها فرصة لن تتكرر مرة أخرى.

شير