ريال مدريد يعود إلى فكرة التعاقد مع فالكاو

ادعى موقع فيشتاخس الإسباني أن ريال مدريد عاد إلى فكرة التعاقد مع الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي والمعار إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وانضم فالكاو إلى صفوف مانشستر يونايتد في الصيف الماضي معاراً من موناكو لمدة موسم واحد، مع إمكانية انتقاله بصفة نهائية عقب نهاية الموسم مقابل 44 مليون جنيه إسترليني.
وظهر المهاجم الكولومبي بمستوى مخيب للآمال منذ وصوله ملعب أولد ترافورد، وهذا الأمر دفع المدرب الهولندي لويس فان جال لإجلاسه على مقاعد البدلاء في العديد من المناسبات.
وتشير الصحف البريطانية أن مانشستر يونايتد أتخذ قراره النهائي بعدم التعاقد مع فالكاو في نهاية الموسم، وهذا يعني أنه سيعود إلى فريقه المالك موناكو.
إقرأ أيضاً: ليفربول يتنازل عن ثلاثة نجوم من أجل عيون فالكاو
إقرأ أيضاً: فالكاو: أنا بحاجة إلى فريق ألعب له باستمرار
وأوضح الموقع الإسباني أن إدارة ريال مدريد تفكر في الدخول في مفاوضات مع إدارة النادي الفرنسي من أجل ضم فالكاو في الميركاتو الصيفي لمساعدة كريم بنزيما في خط الهجوم.
من جانبها استبعدت صحيفة آس الإسبانية والمقربة من البيت الأبيض أن يقدم ريال مدريد على هذه الخطوة، مشيرة أن التعاقد مع فالكاو قد يؤثر على مستوى بنزيما والفريق بشكل عام كون الأخير يمتلك ميزات تكتيكية وفنية يفتقدها المهاجم الكولومبي.
يذكر أن فالكاو قد خاض 22 لقاء في مختلف البطولات رفقة المان يو، وتمكن من تسجيل ستة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة.

شير