ريال مدريد يقع في فخ التعادل امام فياريال

فشل ريال مدريد في تحقيق الفوز على ضيفه فياريال واكتفى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المواجهة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو في إطار الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

اعتمد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في لقاء اليوم على تشكيلته المعتادة مؤخراً  بالدفع بلوكاس سيلفا في خط الوسط الى جانب إيسكو وتوني كروس ومن أمامهم الثلاثي غاريث بيل وكريم بنزيما وكريسيتانو رونالدو.

سيطر الضيوف على الدقائق الأولى من عمر اللقاء بشكل مطلق وكانوا قريبين من افتتاح باب التسجيل لولا تألق إيكر كاسياس وإبعاد داني كارفخال الكرة عن خط المرمى.

بدأ ريال مدريد يخرج من مناطقه ويشن الهجمات على مرمى الغوصات بعد مرور الربع ساعة الأولى وكانت رأسية رافييل فاران هي الفرصة الأخطر للملوك.

انتفض ريال مدريد مع بداية الشوط الثاني وتمكن كريستيانو رونالدو من الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة 52 نفذها بنجاح ليرفع رصيده الى الهدف رقم 30 في الليجا هذا الموسم.

بحث فياريال عن تعديل النتيجة بعد هدف الدون وكان لهم ما أرادوا بعد ان تمكن مورينو بالاجيرو من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 64 عبر تسديدة زاحفة من خارج منطقة الجزاء فشل ايكر كاسياس في الوصول إليها.

ظهرت المساحات بشكل كبير في دفاعات الفريقين في الربع ساعة الأخيرة من عمر اللقاء، وقام رونالدو بسلسلة من المحاولات الخطيرة لكنها بائت بالفشل بفضل تألق حارس الغواصات قبيل ان يطلق الحكم صافرة النهاية.

ورفع ريال مدريد رصيده بهذا الفوز الى النقطة 61 ووسع الفارق مع برشلونة الى نقطتين، كذلك رفع فياريال رصيده الى النقطة 45 وظل في المركز السادس.

شير