ريال مدريد ينجح في التعاقد مع دانيلو بنصف ثمنه | كورة ١١
القائمة

ريال مدريد ينجح في التعاقد مع دانيلو بنصف ثمنه

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية على توصل ريال مدريد لاتفاق مع بورتو البرتغالي بخصوص ضم الظهير الأيمن البرازيلي دانيلو دا سيلفا إلى صفوف الفريق في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد نجح في حسم صفقة دانيلو مقابل 20 مليون يورو وهي نصف القيمة التي طالب بها النادي البرتغالي للتخلي عن اللاعب.
وأشارت الصحيفة المقربة من البيت الأبيض أن رغبة المدافع البرازيلي بالانتقال إلى النادي الملكي لعبت دوراً كبيراً في تخفيض سعره إلى هذا الحد وتسهيل المفاوضات بين الناديين، إضافتاً إلى اقتراب انتهاء عقد اللاعب وعدم رغبته في التمديد.
وتسعى أندية عديدة بالحصول على خدمات دانيلو أبرزها مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني والذي اتربط اسمه باللاعب طوال الأشهر الماضية.
وتأتي مساعي ريال مدريد بالتعاقد مع دانيلو لمساعدة داني كارفخال في الموسم المقبل في ظل الأنباء التي تؤكد إمكانية رحيل ألفارو أربيلوا عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم.
اقرأ أيضاً: تشلسي يزيد من عرضه لضم فاران
اقرأ أيضاً: ريال مدريد يحسم أولى صفقاته الصيفية
وتألق دانيلو دا سيلفا بشكل ملفت في الموسم الحالي مما جذب إليه أنظار عمالقة القارة العجوز، وخاض اللاعب 27 لقاء هذا الموسم في مختلف البطولات وتمكن من تسجيل أربعة أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.
وانضم دانيلو إلى بورتو في صيف 2011 قادماً من سانتوس البرازيلي مقابل مليون يورو فقط وبعقد يمتد لخمسة مواسم.
يذكر ان ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن ملاحقه الأول برشلونه، كما أنه وضع قدم في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه في لقاء الذهاب على شالكه الألماني بهدفين دون ماقبل.

شير