ريوس يكشف سبب تجديد عقده ويوضح موقفه من الرحيل

كشف ماركو ريوس عن الأسباب التي دفعته الى تجديد عقده مع بوروسيا دورتموند لموسمين إضافيين رغم ان الحديث كان يدور حول إمكانية رحيله عن صفوف الفريق في نهاية الموسم.

وأكد ريوس على عدم رغبته في مغادرة ملعب سيجنال إيدونا بارك كونه يشعر ان يعيش بيته، مشيراً الى استمراره ضمن صفوف الفريق لسنوات طويلة.

وقال ريوس في مقابلة مع صحيفة كيكر الألمانية “لم اتردد أبداً في هذه الخطوة، أشعر بالسعادة هنا وكأنني في بيتي، أريد ان أقدم كل ما أملك لأساعد بوروسيا دورتموند، بالنسبة لي كلاعب أهم شيء هو راحتي”.

وأضاف “انا عنصر في فريق طموح جداً وسبق له ان حقق إنجازات كبيرة في السنوات الماضية، هذا الموسم لا تسير الأمور على ما يرام، لكن كما أظهرنا قدرتنا على النجاح في السابق بإمكاننا ان نفعل ذلك الآن، واعتقد انه هذه الفترة لن تدوم طويلاً”.

اقرأ أيضاً: نجم بوروسيا دورتموند ينهي الجدل ويكشف عن مستقبله

وانتشرت تقارير صحفية تؤكد ان دورتموند مدد عقد ريوس لكي يتجنب رحيله في الصيف بملغ 25 مليون يورو فقط وليس من أجل بقاء اللاعب مع الفريق حتى عام 2019.

وتطرق ريوس للحديث عن إمكانية انتقاله الى احد الأندية الكبيرة مثل برشلونة او ريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، مؤكداً على عدم تفكيره في هذا الامر مطلقاً.

وأردف قائلاً “هذا الأمر لا افكر فيه ابداً، بوروسيا دورتموند هو أفضل نادٍ بالنسبة لي، وانا أعيش في مدينتي، الحياة هنا تعني العائلة والأصدقاء وبعض الأشياء التي من الصعب ان أجدها في مكان آخر، على أية حال هناك حياة أخرى بعد اعتزال كرة القدم”.

اقرأ أيضاً: أليجري: لست قلقاً على الاطلاق من مواجهة دورتموند

وعن مواجهة فريقه امام يوفنتوس يوم الأربعاء المقبل قال “الأمور في دور الستة عشر تكون مختلفة عن مرحلة المجموعات، تغلبنا على أرسنال وجالطة سراي رغم ان وضعنا محلياً كان سيء للغاية، لكن في قوانين كرة القدم مواجهة يوفنتوس لها طروف خاصة ومن المؤكد انها ستكون مثيرة”.

وتلقى ريوس سلسلة من الإصابات خلال الموسم الماضي والحالي حرمته من المشاركة في العديد من المباريات، وخاض الدولي الألماني 15 لقاء هذا الموسم وتمكن من تسجيل ثمانية أهداف وقدم اربع تمريرات حاسمة.

شير