زاباليتا: السيتي يمكنه هزيمة روما والتأهل لثمن نهائي التشامبيونز

أكد المدافع الأرجنتيني بابلو زاباليتا أحد أبرز لاعبي مانشستر سيتي الإنجليزي في الموسم الحالي أن فريقه اليوم “أفضل كثيرا عن قبل أشهر”، وفقا لتصريحات أوردها موقع النادي.

وقال زاباليتا “مباراة غد مهمة للغاية بالنسبة لنا. نرغب في الاستمرار والذهب بعيدا في البطولة. نشعر بالثقة، وهذا ما نحتاج إليه للفوز على روما غدا”.

وتابع “الكفاءة موجودة ها هنا، نتطلع إلى تقديم مباراة كبيرة وحصد بطاقة التأهل. نحظى بلاعبين لهزيمة روما والوصول إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا”.

ويزور المان سيتي العاصمة الإيطالية روما غدا لملاقاة روما في سادس وآخر جولات دور المجموعات من (التشامبيونز ليج)، وهو اللقاء الذي يتوقع أن يكون غاية في الندية لا سيما أن كلا الفريقين لديهما فرصة التأهل لدور ثمن النهائي.

وأضاف الدولي الأرجنتيني “كلاعب، فإن هذه من المباريات التي تستمتع بلعبها، لأننا نواجه فريقا كبيرا. أنا على ثقة بأن الأجواء ستكون رائعة، لديهم نفس رصيدنا من النقاط وهم أيضا يرغبون في بلوغ المرحلة التالية”.

واستطرد “المجموعة يعتريها الجنون بعض الشيء. سسكا موسكو أيضا يحظى بفرص للتأهل. نتحدث جميعا عن السيتي وروما، لكنهم أيضا بوسعهم الوصول لثمن النهائي”.

يشار إلى أن بايرن ميونخ الألماني يتصدر ترتيب هذه المجموعة برصيد 12 نقطة، يليه مانشستر سيتي في المركز الثاني بخمس نقاط، ثم روما في المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، وسسكا موسكو الروسي في المركز الرابع وبخمس نقاط أيضا.

شير