زلاتان يحارب الطبيعة بعد جراحة الصليبي: جاهز للنهائي !

زلاتان-,-مانشستر-يونايتد

زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أثار دهشة عشاق كرة القدم كعادته بتصريح مفاجيء قبل مباراة فريقه أمام أياكس في نهائي اليوروباليج .

ونشر إبراهيموفيتش فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام) وهو يسير داخل حمام سباحة بشكل طبيعي في إطار برنامج التأهيل الذي ينفذه معلقا : ” أنا جاهز للنهائي”.

 

Ready for the final

A post shared by IAmZlatan (@iamzlatanibrahimovic) on

وكان صاحب ال35 عاما قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي بركبته اليمنى خلال مباراة فريقه أمام أندرلخت البلجيكي يوم 20 أبريل الماضي في الدوري الأوروبي ليخضع فجر الثلاثاء لعملية جراحية في إحدى مستشفيات بولاية كانساس الأمريكية .

وسيبتعد إبرا الذي سجل هذا الموسم 28 هدفا في مختلف المسابقات عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 أشهر .

وسبق لإبرا أن وجه رسالة لجمهوره بعدإجراء عملية الرباط الصليبي على موقع التواصل الإجتماعي (انستجرام) معلقا : ” تمت العملية.. عالجت ركبتي وأنا أقوى ، شكرا لكم مرة أخرى على دعمكم .. سنستمتع معا بأدائي قريبا “.

Fixed, done and stronger. Once again thank you for the support. We will enjoy my game togheter soon

A post shared by IAmZlatan (@iamzlatanibrahimovic) on

وكان مينو رايولا وكيل أعمال زلاتان قد كشف عن سبب مفاجأة الأطباء من ركبة المهاجم السويدي حيث أشار في تصريحات أبرزتها صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن الأطباء الذين أشرفوا على حالة إبراهيموفيتش أكدوا أنهم لم يروا جسد من قبل مثل إبرا .

وأضاف وكيله أن الأطباء المتخصصين في جامعة بيتسبيرج بولاية بنسلفانيا يسعون لدراسة جسد مهاجم مانشستر يونايتد بشكل مفصل .

وواصل ” ركبة زلاتان كانت قوية جدا الأطباء قالوا أنهم لم يروا شيء مثل هذا من قبل ، أكدوا أنه مستحيل أن تكون هذه ركبة لاعب يمارس كرة القدم نحو 20 عام ” . 

واختتم ” ركبة زلاتان ليس بها ضرر وقوية جدا ، الأطباء يريدونه أن يعود لممارسة كرة القدم حتى يقومون بإجراء المزيد من الأبحاث حوله وأكدوا أنهم سيعاودون البحث في جسده بعد الاعتزال ” .

ومن المنتظر أن يواجه مانشستر يونايتد فريق أياكس الهولندي في نهائي الدوري الأوروبي يوم 24 مايو على ملعب فريندز ارينا بمدينة ستوكهولم السويدية .

 

شير