القائمة

زلزال في الصحف العالمية بعد قرار رونالدو والسير يتدخل !

رونالدو - السير فيرجسون

طالبت إدارة نادي ميلان الإيطالي ضم الأسطورة كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرتغال بعد الأنباء التي أفادت برغبة الدون في الرحيل عن الملكي.

وأكدت صحيفة ذا صن الإنجليزية أن ماسيميليانو ميرابيلي مدير نادي ميلان قال في تصريحات صحفية أن:« إذا أراد كريستيانو رونالدو مغادرة ريال مدريد وأنهم يريدون دوناروما فإننا مستعدون لتحقيق ذلك وإجراء مفاوضات مع الرئيس فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ».

وأتبع مدير نادي ميلان قائلًا:« أردنا أن نجعل دوناروما رمزًا لنادي ميلان وكان لديه كل ما يلزم للقيام بهذا الدور وحصل على شارة الكابتن ولكن بصراحة كان عرضًا هائلًا بالنظر لصغر سنه ووضع ميلان الحالي، ولكن على الصعيد الشخصي كنا نشعر بالضيق عندما قرر الرحيل خاصة أنه لم تكن هناك فرص للتفاوض ».

ولكن كشفت صحيفة ماركا أيضًا عن صفقة خيالية يُخطط لها البرتغالي الآخر جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد من أجل الفوز بخدمات كريستيانو رونالو نجم ريال مدريد الإسباني.

ووفقًا للصحيفه الإسبانية فإن مورينيو لا ينوي التخلي عن صفقة التعاقد مع ألفارو موراتا، مهاجم ريال مدريد، الذي يقترب من حسمها خلال الأيام القليلة المقبلة وإنما يُخطط لصفقة قياسية مزدوجة بضم موراتا ورونالدو ثنائي هجوم ريال مدريد.

ويرصد مورينيو لإتمام هذه الصفقة القياسية 206 ملايين يورو، بالإضافة إلى إمكانية الإستغناء عن الحارس الإسباني دافيد دي خيا، الذي يحلم ريال مدريد بضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وحسب ماركا فإن مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان فقط هما من يمكنهما دفع هذا المبلغ لضم صاحب الأربع كرات الذهبية.

ولكن أختتمت صن الإنجليزية مفاجآة رونالدو حينما أكدت أن مانشستر يونايتد، قد يكون مكان لعب رونالدو الموسم المقبل في ظل حديث سير أليكس فيرجسون معه لإقناعه بالخطوة.

شير