زوران ماميتش يخشى مواجهة الهلال السعودي!

زوران ماميتش العين الإماراتي الهلال السعودي
يخشى الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، مواجهة الهلال السعودي.
 
قد يصطدم العين بالهلال في ربع نهائي دوري أبطال أسيا 2016/2017؛ ولكن الجميع في انتظار القرعة والتي ستُجرى غدًا الثلاثاء؛ لتحديد طرفي المباريات الأربعة بدور الثمانية.
 
وتأهل إلى ربع النهائي كلًا من: الهلال وأهلي جدة من (السعودية)، العين من (الإمارات)، بيروزي من (إيران)، جوانجزو إيفر جراند وشنجهاي من (الصين)، كاواساكي فرونتال واوراوا أيد (اليابان).
 
وقال ماميتش في تصريحات صحفية، أنه لا يرغب مواجهة الهلال في ربع النهائي، ويتمنى أن لا تسفر القرعة عن هذه المواجهة، ولم يكشف عن أسباب تخوفه من اصطدامه للزعيم.
 
ويعرف ماميتش، قدرات لاعبي الهلال جيدًا، حيث أنه كان يقود النصر السعودي مطلع الموسم الجاري 2016/2017، قبل أن يُقرر الرحيل بشكل مفاجئ، وخلفه الفرنسي باتريس كارتيرون.
 
وخسر النصر بعد رحيل ماميتش كل البطولات التي شارك فيها، حيث أنه أحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري جميل للمحترفين، وخسر المباراة النهائية أمام اتحاد جدة بكأس ولي العهد، وودع كأس خادم الحرمين الشريفين مبكرًا.
 
كيف وصل العين “الوصيف” والهلال إلى ربع النهائي؟
 
ونجح العين في التأهل لربع النهائي بعد تخطيه عقبة الاستقلال الإيراني، بعدما خسر خارج ملعبه بهدف دون رد، وفاز إيابًا بستة أهداف لهدف وحيد؛ ليضمن مقعده في ربع النهائي.
 
وكان الهلال تأهل إلى ربع النهائي بعد تخطيه عقب استقلال خوزستان الإيراني، بعدما فاز ذهابًا وإيابًا بهدفين لهدف واحد؛ ليحجز بطاقة دور الثمانية، وحمل الزعيم لقب دوري الأبطال في مناسباتين.
 
ويعد العين وصيفًا لهذه البطولة في النسخة الماضية، بعد الهزيمة أمام جيونبوك الكوري الجنوبي بهدفين لهدف في مباراة الذهاب وتعادل إيابًا بهدف لكل فريق؛ ليخسر اللقب وسط جماهيره.
شير