زيدان: هازارد يمتعني مثل رونالدو وميسي | كورة ١١
القائمة

زيدان: هازارد يمتعني مثل رونالدو وميسي

أكال زين الدين زيدان نجم الكرة الفرنسية السابق ومدرب ريال مدريد كاستيا الحالي بالمديح على البلجيكي إيدين هازارد نجم تشلسي الإنجليزي بفضل المستويات الكبيرة التي يقدمها الأخير هذا الموسم.
واعتبر زيدان أن هازارد هو السبب الرئيسي وراء تصدر تشلسي لجدول ترتيب البريميرليغ في الموسم الحالي، مؤكداً على استمتاعه عندما يشاهده يلعب.
وقال أيقونة كرة القدم لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “هناك لاعبون دائماً ما أتابعهم وأحبهم كثيراً مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، هما لاعبان رائعين، لكن أحب مشاهدة هازارد أيضاً”.
وأضاف “أنا أستمتع بالأداء الكبير الذي يقدمه على أرض الملعب، وأحب الطريقة التي يلعب بها، وهو يتحسن من موسم لآخر ولا يزال بإمكانه أن يصبح أفضل، واعتقد أنه من الأسباب الرئيسية التي جعلت تشلسي يتصدر الدوري الإنجليزي”.
إقرأ أيضاً:
–  اليونايتد ينافس تشلسي على خدمات نجم أتلتيكو مدريد
– هازارد يضع الشكوك حول مستقبله في تشلسي
ويعتبر هازارد من أبرز المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في البريميرليغ هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 13 هدف في البطولة وتقديم ثماني تمريرات حاسمة أسفرت عن أهداف.
وكان حوزيه مورينيو المدير الفني للبلوز قد اعتبر أن النجم البلجيكي وصل إلى مستوى رونالدو وميسي، وأشار إلى أنه سينافس على جائزة الكرة الذهبية لعام 2015.
وخاض إيدين هازارد 39 لقاء هذا الموسم ف مختلف البطولات وتمكن من تسجيل 18 هدف عدا عن تقديمه 10 تمريرات حاسمة.

شير