Advertisement
Advertisement

زيدان يحارب أماني”فينجر”من أجل “الوفي”

“ماركو رويس” النجم الألماني الذي أثبت أن الوفاء أهم من الأموال في وقت إختار فيه لاعبون الشهرة وعدم النظر إلى النادي الذي صنعهم مثل ليفاندوفسكي ، هوميلز، وماريو جوتزه الذي إنتقل من دورتموند لصفوف البايرن من أجل الشهرة والأموال ولكن سرعان ما عاد إلى بيته مرة أخرى.. فهل سيفعلها “رويس” بالإنتقال لأحد الفرق أم الوفاء سيكون عنوانه ؟.

يبدو أن زين الدين زيدان المدرب الحالي لكتيبة ريال مدريد ينوي التعاقد مع عدد من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق خاصًة بعد سماح الفيفا للنادي الملكي بعودة التعاقدات مرة أخرى في يناير المُقبل .

حيث قام زيدان بوضع بعض اللاعبين كهدف للريال في الإنتقالات المُقبلة حيث تم وضع “أوباميانج” لاعب دورتموند الحالي كصفقة أولى بالإضافة إلى “إيدين هازارد” لاعب تشيلسي الحالي وأكد على أهمية التعاقد مع اللاعب “ماركو رويس” لاعب دوتموند نظرًا لمستواة الرائع الذي يُقدمه .

وعلى الإتجاه الأخر إستقر”أرسن فينجر” مدرب أرسنال الحالي على ضم “ماركو رويس” وذلك في حالة رحيل إليكسيس سانشيز أو مسعود أوزيل عن صفوف الجانرز وخاصًة أن إدارة أرسنال لن تنتظر إنتهاء تعاقد النجمين والإستغناء عنهم مجانًا في 2018 .

جدير الذكر أن ماركو رويس قد تلقى عروض من قبل من بايرن ميونيخ الألماني لكنه قرر البقاء في دورتموند كنوع من الوفاء للفريق الذي صنعه .

Advertisement
شير