القائمة

ساكو يقود وست هام للفوز على براستول في كأس الإتحاد

سجل ديافرا ساكو هدفا في الدقائق الأخيرة ليقود وست هام يونايتد للفوز 1-صفر على بريستول سيتي في الدور الرابع بكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم اليوم الأحد.

وحول ساكو تمريرة عرضية من اندي كارول داخل المرمى ليقود وست هام للصعود الى الدور الخامس والنجاة من مصير أندية أخرى بالدوري الممتاز ودعت المسابقة مبكرا.

وبعد يوم واحد من خروج تشيلسي ومانشستر سيتي أمام برادفورد سيتي وميدلسبره على الترتيب بدا أن بريستول في طريقه نحو مفاجأة أخرى وكاد ان يهز الشباك عبر ضربة رأس من مات سميث لكن دفاع وست هام أبعد الكرة من على خط المرمى في الشوط الأول.

وتحسن أداء وست هام في الشوط الثاني وجاء نزول ساكو ليبث النشاط في أوصال الفريق بعدما اقترب من التسجيل بتسديدة قبل أن يحول تمريرة كارول العرضية داخل الشباك قبل تسع دقائق من النهاية.

لحق أستون فيلا بقافلة المتأهلين لدور الستة عشر بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بفوزه على بورنموث 2/1 اليوم الأحد في دور ال32 للمسابقة كما أنقذ اللاعب البديل ديافرا ساخو فريق ويستهام من كمين مضيفه بريستول سيتي وقاده للتغلب عليه 1/صفر في مباراة أخرى اليوم بنفس الدور.

وتغلب أستون فيلا على بورنموث بهدفين سجلهما كارلس جيل وأندرياس وايمان في الدقيقتين 51 و71 مقابل هدف سجله كاليوم ويلسون في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة بعد انتهاء الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي.

شير