Advertisement
Advertisement

سانتوس : ندمت على رونالدو بسبب مانشستر يونايتد !

أكد فيرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي على سعادته لما وصل له كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد في مسيرته الكروية وذلك في إطار إحتفال شركة نايكي بتجديد عقدها مع الدون .

وأضاف سانتوس أن المرة الأولى التي تقابل فيها مع رونالدو كانت في مدينة لشبونة حينما تولى المدرب البالغ حاليًا من العمر 62 عام تدريب سبورتنج لشبونة وكان صاروخ ماديرا حينها لاعبًا بين صفوف الفريق .

وتابع المدرب البرتغالي أنه تابع رونالدو كثيرًا ووعده بالحصول على فرصة للمشاركة بشكل أساسي بشرط ألا يستعرض بالكرة مثل السيرك وأن يقوم بالتطوير من نفسه خاصة مع ضربات الرأس لأنه كان يقفز لمستوى عالي دون تنفيذ الكرة آنذاك .

وأكمل المدرب الوحيد الذي حصل على بطولة اليورو في تاريخ البرتغال “2016”، أنه فوجئ اليوم التالي أن رونالدو يعمل بجدية وقوة في التدريبات على ضربات الرأس .

وأنهى سانتوس حديثه قائلاً : ” حينما كنت مدربًا لسبورتنج لشبونة، لعبنا مباراة ودية أمام مانشستر يونايتد في 2003، وأشركت كريستيانو في المباراة منذ بدايتها ولكني ندمت على هذا القرار بعدها بأيام، حيث خسرت كواريزما لصالح برشلونة وبعدها بيومين إنتقال رونالدو إلى يونايتد، ولكن المثير للدهشة أن كليهما قادا المنتخب للحصول على لقب يورو 2016 بعد 13 عام وتحت قيادتي .”

شاهد أيضًا .. رونالدو يوضح لماذا لما يختر زيدان كأفضل مدرب في عام 2016 .

Advertisement
شير