سانشيز: أنا سعيد في آرسنال لأنه فريق رائع | كورة ١١
القائمة

سانشيز: أنا سعيد في آرسنال لأنه فريق رائع

أكد التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال الإنجليزي سعادته في النادي اللندني معتبرا أنه “فريق رائع”، مؤكدا أن مديره الفني الفرنسي أرسين فينجر “يهتم كثيرا بلاعبيه”.

وصرح سانشيز لجريدة (لاترسيرا) المحلية “أنا سعيد في أرسنال، ألعب في دوري أعشقه والنادي رائع وزملاء الفريق من أفضل ما يكون والمدرب معروف عالميا ويهتم كثيرا بلاعبيه”.

وأضاف اللاعب “الناس تعاملني بصورة جيدة وأعمل على استكشاف المدينة حاليا ولكنها جميلة للغاية، في الواقع أقضي وقتا طيبا”.

ونفى أليكسيس عن نفسه صفة نجم الفريق، معتبرا أن أرسنال “يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المعروفين عالميا”.

وأكمل المهاجم “أنا مجرد لاعب في هذه المجموعة، بدأت الأمور بصورة جيدة ولكن هذه القصة لا تزال بدون عنوان، حيث سيكتب في النهاية وليس مع البداية”.

وعن آماله في 2015 مع المنتخب التشيلي أجاب “آمل في أن نواصل عملية التطور والنمو كمجموعة واحدة، نلعب معا منذ فترة واكتسبنا خبرة مع الأندية التي نلعب لها”.

وأضاف اللاعب “لقد اكتسبنا احترام الجميع على الصعيد العالمي، نحن في مستوى جيد منذ أكثر من ست سنوات، تأهلنا لبطولتي كأس عالم بصورة جيدة، ونواجه أي خصم بندية، مررنا بلحظات جيدة وأخرى سيئة، ولكن أهم شيء كان استمراريتنا في الحفاظ على مستوى مرتفع”.

وعن بطولة كوبا أمريكا التي ستحتضنها بلاده العام المقبل قال “ستكون فرصة جميلة بالنسبة لنا، ولكن بكل تأكيد سنسعى وراء التتويج باللقب”، ولكنه أشار إلى أن المرشحين الأوفر هذا هما الأرجنتين وأوروجواي.

شير