القائمة

سانشيز يقترب من هذا النادي .. بينما فينجر يؤكد بقاءه

أليكسيس-سانشيز

تنهال العروض على أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال الإنجليزي خاصة وأن اللاعب لك يحسم قضية تجديد عقده مع الفريق إلى الآن.

وتلقى أليكسيس سانشيز أكثر من عرض من عمالقة أندية أوروبا أبرزهم بايرن مينوخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، خلال موسم الإنتقالات الصيفية الحالي.

كما أشارت العديد من التقارير إلى إقتراب رحيل ثنائي أرسنال مسعود أوزيل وأليكسيس سانشيز.

وتحدث الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال عن بقاء لاعبي الفريق مسعود أوزيل وأليكسيس سانشيز: «هذا الصيف، لن يرحل سانشيز وأوزيل، وأتمنى أن يجددا عقديهما».

وشدد بخصوص عدم التخلي عن نجوم الفريق: «لا، لا يمكنك أن تضعف الفريق، بل نريد العكس، إلا إذا وجدنا البديل المناسب في حال تأكد رحيلهما».

وأضاف أرسين فينجر: «عندما توقع عقدا ما تلتزم بأن تقدم كل ما عندك حتى أخر يوم من هذا العقد، سأقول لماذا لن يقدما أفضل ما عندهما؟».

بالرغم من تصريحات المدير الفني لأرسنال التي أكدت بقاء أليكسيس سانشيز برفقة مسعود أوزيل صفوف الجانرز، تؤكد تقارير إنجليزية على إقتراب بايرن ميونخ من التوقيع مع الدولي التشيلي.

وقال صحيفة «ميرور» الإنجليزية أن إدارة بايرن ميونخ الألماني تثق في توقيع سانشيز، حيث أن هناك نية لتقديم عرض مادي يفوق العرض المقدم من أرسنال لتجديد عقد اللاعب.

أرسنال قدم راتب أسبوعي لسانشيز يقدر بـ 275 ألف جنية إسترليني من أجل إقناعه بالبقاء وعدم الإلتفات لعرض النادي البافاري.

تشير التقارير الأوروبية إلى أن توقيع النجم التشيلي أليكسيس سانشيز مع بايرن مينوخ الألماني مسألة وقت بعد الوصول لمرحلة متقدمة للغاية من المفاوضات.

جدير بالذكر أن سانشيز تألق مع أرسنال الإنجليزي ليصبح أحد أهم أعمدة الفريق حيث سجل 53 في 103 مباراة له بالدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

شير