سان جيرمان مستعد للتخلي عن كافاني مقابل مبلغ مالي ضئيل! | كورة ١١
القائمة

سان جيرمان مستعد للتخلي عن كافاني مقابل مبلغ مالي ضئيل!

أكدت صحيفة ديلي إكسبرس البريطانية على رغبة باريس سان جيرمان الفرنسي في التخلص من مهاجمه إدينسون كافاني بأي طريقة خلال سوق الانتقالات الصيفية 2015.
وأشارت الصحيفة إلى استعداد إدارة سان جيرمان لتخفيض المبلغ المطلوب نظير فسخ عقد كافاني من أجل تسهيل عملية رحيله عن فرنسا.
وأبدت الادارة القطرية في نادي العاصمة الفرنسية تجاوباً مع العروض المقدمة للاعب من الأندية الأخرى حتى لو وصلت إلى حدود 22 مليون جنيه استرليني فقط نظير فسخ عقده الحالي.
وتأتي هذه الأنباء في ظل تقديم اللاعب مستوى أقل من المتوقع خلال فعاليات الموسم الحالي، ناهيك دخوله في خلاف حاد مع مدربه لوران بلان وزميله زلاتان إبراهيموفيتش.
إقرأ أيضاً: بنزيما بديل كافاني في سان جيرمان
وإقرأ أيضاً: إبراهيموفيتش يخفف من حدة التوتر بعد تصريحه الانفعالي
ويرى باريس سان جيرمان أن رحيل المهاجم الأوروجواياني عن صفوف الفريق أفضل الحلول لضمان الاستقرار داخل غرف خلع الملابس.
وتأتي خطوة تخفيض المبلغ المطلوب نظير التخلي عن كافاني مفاجأة لوسائل الاعلام والأندية المنافسة كون الباريسي دفع مبلغ ضخم جداً نظير الحصول على خدمات اللاعب.
وتعاقد سان جيرمان مع كافاني صيف 2013 قادماً من نابولي الايطالي مقابل 64 مليون يورو، مما يجعل قبوله بنيل 30 مليون يورو أو أقل نظير التخلي عن خدماته أمر مستهجن.
يذكر أن إدينسون سجل ثمانية أهداف فقط خلال 27 مباراة خاضها في الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي، لكنه استطاع تسجيل ستة اهداف خلال ثمان مباريات في دوري أبطال أوروبا.

شير