القائمة

سان جيرمان يتوصل لاتفاق مع ألفيش

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية على توصل باريس سان جيرمان الفرنسي إلى اتفاق مع الظهير الأيمن لبرشلونة داني ألفيش لضمه إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ألفيش استغل اليومين الماضيين ليوقع على عقد مبدئي مع النادي الباريسي بعد مفاوضات دامت لقرابة الثلاثة أسابيع.
وينتهي عقد ألفيش مع برشلونة في نهاية الموسم الحالي، ولم يتوصل كلا الطرفين إلى اتفاق بخصوص تمديد العقد بسبب الشروط المعقدة التي وضعها اللاعب.
وكشفت ماركا عن توقيع ألفيش على عقد يربطه مع باريس سان جيرمان لمدة ثلاثة مواسم مع أجر سنوي كبير يبلغ تسعة ملايين يورو.
وأضافت الصحيفة المدريدية أن النادي الفرنسي سيمنح الدولي البرازيلي هذا الراتب كونه لن يكون هناك تكاليف للصفقة، حيث سينتقل اللاعب إلى ملعب حديقة الأمراء بشكل مجاني.
اقرأ أيضاً: فيديو .. كيف احتفل نيمار وألفيش بتأهل برشلونة لنهائي الكأس
اقرأ أيضاً: الاتحاد الإسباني ينقذ برشلونة قبل مواجهة الكلاسيكو
وسيرحل ألفيش عن برشلونة بعد أن قضى ثمانية مواسم حقق خلالها العديد من الإنجازات والألقاب وكان عنصراً فعالاً بالسداسية عام 2009 والخماسية عام 2011.
وانضم داني ألفيش إلى صفوف النادي الكاتالوني في صيف 2008 قادماً من إشبيلية بصفقة بلغت 23 مليون يورو، وخاض مع الفريق 326 لقاء في مختلف البطولات وتمكن من تسجيل 29 هدف.
وارتبط إسم ألفيش بالرحيل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز طوال الفترة الماضية في ظل اهتمام أندية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشلسي بالحصول على خدماته.

شير