آخر الأخبار اخبار كأس العالم الرئيسية المونديال كأس العالم كأس العالم

ساوثجيت: لم نمتلك الخبرة الكافية عكس كرواتيا ولكني فخور باللاعبين !

جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، أكد أنه يشعر بحزن شديد وألم بسبب الخسارة التي لحقت بالأسود الثلاثة في نصف نهائي كأس العالم روسيا 2018 أمام كرواتيا والتي إنتهت بنتيجة 2-1، ولكنه شدد أن لم يكن أحد يتوقع تأهلنا لتلك المرحلة لذلك نحن نشعر بالفخر بسبب ما قدمناه في المسرح العالمي حتى الأن.

وتحدث ساوثجيت في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة، وكل ما هو قادم على لسان المدير الفني للمنتخب الإنجليزي:-

إعلان

الشعور بإحباط الخسارة أمر مؤلم للغاية ولكن أعتقد أن الهزيمة التي لحقت بنا جاءت بسبب إفتقاد اللاعبين للخبرات وهو ما أثر عليهم خاصة أن الهدف الذي سجلناه بعد 5 دقائق من صافرة البداية أثر علينا بالسلب.

عانينا من الضغوط بطريقة لا إرادية لعبنا بشكل طيب للغاية في الشوط الأول وامتلكنا الكرة كان يجب علينا تسجيل الهدف الثاني في تلك اللحظة.

وفي الشوط الثاني تغيرت الأمور أعتقد بسبب قلة الخبرة لدينا خاصة أننا منذ 6 أشهر لم تكن الجماهير تؤمن في قدرتنا بالوصول لنصف النهائي لذلك أنا فخور باللاعبين لقد اكتسبنا شخصية الفوز ونريد أن نستمر في التواجد بهذه المرحلة وفي النهاية جئنا من بعيد والجماهير أظهرت أنها فخورة بنا.

إعلان

وعن لاعبي منتخب كرواتيا.. إنهم مجموعة من اللاعبين يمتلكون خبرات كبيرة ويمكنهم صناعة الفارق في المواقف الفردية هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي تلعب فيها كرواتيا مباراة من 120 دقيقة وتفوز بها وهذا يعكس قوة الإرادة لدى لاعبيها.

إقرأ أيضاً  رسميًا.. سامباولي يرحل عن تدريب الأرجنتين

اقرأ أيضًا..

كرواتيا تسطر الأمجاد وتقهر الإنجليز وتضرب موعد مع فرنسا بنهائي المونديال

“نجم الأفاعي” يكتب تاريخ جديد لكرواتيا بكأس العالم

شاهد.. كيف استقبل جوارديولا الوافد الجديد رياض محرز؟

“موهوب توتنهام” يدخل تاريخ منتخب الأسود الثلاثة بالمونديال

تعليقات فيسبوك