القائمة

سبب عدم احتفال نجم ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا !

ريال-مدريد

أثار نجم ريال مدريد تساؤلات عديدة بشأن عدم احتفاله ببطولة دوري أبطال أوروبا التي حققها الملكي للمرة رقم 12 في تاريخ المسابقة الأوروبية العريقة.

حقق نادي ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية عشرة في تاريخه عقب فوزه على يوفنتوس بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة شهدت تفوق زيدان على أليجري .

سجل أهداف النادي الملكي (رونالدو هدفين وكاسميرو هدف وأسينسيو هدف) وسجل هدف السيدة العجوز الوحيد ماندزوكيتش .

وغاب النجم البرتغالي فابيو كونتيراو، الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد الإسباني عن احتفالات الفريق الملكي ببطولة دوري أبطال أوروبا والمستمرة حتى الآن في العاصمة الإسبانية مدريد.

ووفقًا لما قالته صحيفة آس الإسبانية أن السبب الحقيقي وراء غياب النجم البرتغالي عن احتفالات ريال مدريد هو مرضه الشديد مضيفة أن اللاعب يعاني من حمى وقيء، وذلك اضطره للغياب عن الاحتفالات مع الجماهير في أركان مدريد بعد اللقب رقم 12.

وكان كونتيراو قد سافر إلى المدينة الويلزية، كارديف، ولكن لم يشاهده أي أحد في احتفالات الفريق في ملعب مباراة اليوم، بعد التتويج بالبطولة ليثير العديد من التساؤلات بشأن رحيله عن الفريق لذلك لم يحضر الاحتفالات أو مشكلة مع الإدارة ولكن أفادت العديد من التقارير الإسبانية أن سبب غيابه هو مرضه الشديد.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 12 لقبا متفوقا على ميلان الإيطالي بسبعة ألقاب ثم برشلونة بخمس ألقاب متساويا مع بايرن ميونيخ وليفربول .

بعد الفوز باللقب أصبح ريال مدريد أول نادي يفوز بلقبين متتاليين بدوري أبطال أوروبا بنظامها الحالي الذي بدأ في موسم 1992/1993 .

كونتيراو قد يغادر ريال مدريد

جدير بالذكر أن فابيو كونتيراو أحد أكبر المرشحين لمغادرة ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهناك تقارير تفيد رحيله إلى بلده الأم “البرتغال” واللعب بقميص سبورتنج لشبونة.

شير