سبعة أندية تتصارع من أجل التعاقد مع بيتر تشيك | كورة ١١
القائمة

سبعة أندية تتصارع من أجل التعاقد مع بيتر تشيك

نشرت صحيفة ميرور البريطانية تقريراً يحدد الخيارات المطروحة للحارس المخضرم بيتر تشيك والذي يلعب في صفوف تشلسي، وذلك عقب نهاية الموسم الحالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وألمح تشيك في تصريح له عبر وسائل الإعلام إلى إمكانية رحيله عن تشلسي في نهاية الموسم، مؤكداً على أنه سيجتمع مع المدرب جوزيه مورينو وإدارة البلوز لمناقشة هذا الأمر.
وخسر تشيك مركزه الأساسي هذا الموسم لمصلحة الحارس البلجيكي الشاب تيبو كورتوا الذي يفضل المدرب البرتغالي الاعتماد عليه في معظم اللقاءات في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه.
وأوضحت الصحيفة أن هناك سبعة أندية تسعى للحصول على خدمات صاحب 34 عام في الميركاتو الصيفي والاستفادة من رغبة الحارس باللعب بشكل منتظم.
إقرأ أيضاً: جون تيري: جوزيه مورينيو ليس كمثله شيء
وأكدت الصحيفة على أن مانشستر يونايتد هو النادي الأبرز الذي يريد التعاقد مع بيتر تشيك في ظل الأنباء التي تشير إلى إمكانية رحيل ديفيد دي خيا عن الفريق والانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.
كذلك يعد ليفربول من ضمن المهتمين بضم الحارس التشيكي نظراً لعدم اقتناع المدرب برندان رودجرز بمستوى سيمون مينيوليه والذي يقدم اداء متواضع جداً هذا الموسم.
وكشفت الصحيفة البريطانية أيضاً عن رغبة آرسين فينجر مدرب أرسنال بالحصول على خدمات بيتر تشيك والاستفادة من الخبرة الكبيرة التي يملكها اللاعب في الملاعب الأوروبية والإنجليزية.
إقرأ أيضاً: خوان كوادرادو: هذه رسالتي إلى جماهير تشلسي
وأضاف المصدر ذاته أن باريس سان جيرمان من الممكن أن يدخل على صفقة الحارس المخضرم، والأمر ذاته ينطبق على ريال مدريد في حال فشل في التعاقد مع دي خيا.
وآشارت الصحيفة في نهاية تقريرها إلى إمكانية عودة بيتر تشيك إلى بلاده عبر بوابة سبارتاج براج أو فيكتوريا بلزن اللذان أظهرا رغبة كبيرة بضمه.

شير