القائمة

ستوك سيتي يقترب من التعاقد مع مهاجم ريال مدريد

ذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن ستوك سيتي الإنجليزي قريب من التعاقد مع خافيير هيرنانديز الملقب بـ “تشيتشاريتو” مهاجم مانشستر يونايتد والمعار إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وانضم تشيتشاريتو إلى صفوف ريال مدريد في الصيف الماضي معاراً من مانشستر يونايتد لمدة موسم واحد مع إمكانية شراء عقده بصفة نهائية عقب نهاية الموسم الحالي.
وفشل المهاجم المكسيكي في إقناع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بقدراته وظل حبيساً لدكة البدلاء في معظم المباريات، وتشير التقارير أن النادي الملكي لا يفكر أبداً في تمديد فترة الإعارة أو شراء عقد اللاعب.
وأكدت الشبكة الإسبانية على أن نادي ستوك سيتي عازم على التعاقد مع تشيتشاريتو في الصيف ويراه خياراً مناسباً لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل نظراً للخبرة الكبيرة التي يملكها اللاعب.
إقرأ أيضاً: مانشستر يونايتد يرصد مبلغ فلكي لضم نجم البوندسليجا
إقرأ أيضاً: ريال مدريد يكشف عن مدة غياب بيبي للإصابة
وأوضح المصدر ذاته أن ستوك سيتي دخل في مفاوضات مع مانشستر يونايتد من أجل مناقشة إمكانية التعاقد مع صاحب 27 عام في الميركاتو الصيفي.
وخاض هيرنانديز 19 لقاء رفقة ريال مدريد هذا الموسم في مختلف البطولات كان منهم خمسة مواجهات فقط كأساسي، ولم يسجل اللاعب سوى ثلاثة أهداف وقدم تمريرة حاسمة.
 

شير