القائمة

سعد العفالق رئيسًا للفتح السعودي

أعلن نادي الفتح السعودي، تولي سعد العفالق رئاسة مجلس الإدارة.
 
وتم تكليف المهندس سعد العفالق برئاسة النادي في الفترة المتبقية من دورة مجلس الإدارة الحالي برئاسة أحمد الراشد، الذي أعتذر عن استكمال مُدته لظروف أسرية خاصة به.
 
وجاء قرار التعيين على هامش الاجتماع الذي عقده مجلس الإدارة مساء الأربعاء بمبنى النادي، وبحضور عدد من كبار الداعمين للنادي في المجلس الشرفي، وتم الاستقرار على تعيين سعد العفالق.
 
وتم خلال الاجتماع قبول استقالة رئيس مجلس الإدارة أحمد الراشد والذي اعتذر عن استكمال فترته الرئاسية والمتبقي منها سنة واحدة بسبب ظروف أسرية وعملية، تعوقه عن الاستمرار.
 
الراشد يشكر مجلس إدارة النادي
 
ووجه الراشد الشكر لمجلس الإدارة، وشدد على بقاءه عضوًا شرفيًا، داعمًا للمجلس الشرفي من أجل دعم مسيرة النادي خلال الفترة المقبلة، والتي ستشهد ارتباطات هامة للفريق الأول.
 
وتمنى الراشد التوفيق لسعد العفالق، في إكمال مسيرة النادي المبنية على أساس يواكب تطلعات المجلس الشرفي وجماهير الفتح المتعطشة لتحقيق الإنجازات خلال الموسم المقبل.
 
ومن جانبه قدم العفالق الشكر والتقدير للراشد على ما قدمه خلال الفترة الماضية، مؤكدًا استمرار سياسة النادي على الأساس الذي وضعه الرئيس السابق ومجلس إدارته.
 
ويستعد الفريق الأول بنادي الفتح لمنافسات دوري جميل للمحترفين 2017/2018، والذي سيبدأ يوم 10 أغسطس القادم، وسيدخل الفريق معسكر نهاية شهر يونيو الجاري.
 
ويحمل فريق الهلال لقب الدوري في الموسم المنقضي لأول مرة منذ عام 2011، وبفارق 11 نقطة كاملة عن أهلي جدة وصيفه وأقرب ملاحقيه، بينما جاء النصر ثالثًا واتحاد جدًا رابعًا.
شير