سكولاري: السيد المسيح نفسه لم يكن ليحظى بإجماع على ضمه للمنتخب

 

 (إفي):

 أكد مدرب منتخب البرازيل لويز فيليبي سكولاري أن السيد المسيح نفسه لم يكن ليحصل على موافقة الجميع حال تم ضمه إلى تشكيلة المنتخب في مونديال 2014 ، مبينا أنه لم يحسم بعد أمر استدعاء لاعبين مثل ميراندا وفيليبي كوتينيو.

 

وقال سكولاري في حدث دعائي بمدينة ساو باولو الليلة الماضية: “لا أريد قرارا بالإجماع. إجماع بين 23 مرشحا؟ هذا أمر د لا يحظى به السيد المسيح نفسه. إنها معجزة”، في تصريحات حول إعلان تشكيلة اللاعبين النهائية التي ستخوض بها البرازيل غمار مونديال 2014.

 

وحول فرص كل من ميراندا مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني وفيليبي كوتينيو لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، في الانضمام لتشكيلة راقصي السامبا، أبرز سكولاري أن “أي لاعب برازيلي له فرصة أن يتم استدعاؤه“.

 

وتهكم المدرب المخضرم: “جوكا، بيدرو، باولو، أي شخص. يمكنك أن تدرج من لم يسبق استدعاءه. الجميع تحت الملاحظة. الشكوك من نصيب الصحف كي تستطيع مواصلة النقاش، لكننا لدينا فريقنا بالفعل“.

 

يشار إلى أن البرازيل تلعب في المجموعة الأولى مع كل من المكسيك والكاميرون وكرواتيا، وستقام مباراة الافتتاح في 12 يونيو المقبل على أرضية ملعب أرينا كورينثيانز في ساو باولو أمام كرواتيا

شير