سكولاري: تجاوزنا مسألة غياب نيمار

إعلان
إعلان

تحدث لويز فيليبي سكولاري مدرب منتخب البرازيل عن عدم وجود مهاجمه الأبرز نيمار خلال الفترة المتبقية من المونديال بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة كولومبيا في الدور ربع النهائي، حيث أكد أنه تم تجاوز “الموقف”.

 

إعلان

وأعرب سكولاري عن شعوره بالأسف تجاه فقدان جهود نيمار قبل مواجهة ألمانيا اليوم في نصف النهائي، إلا أنه أكد أنه يركز حاليا على النظر إلى الأمام بروح الأمل

.

وأوضح: “الدوافع كبيرة. كل لعبة كانت مرحلة. إصابة نيمار بمثابة أمر كبير لأنها مباراة هامة. نيمار غير متواجد معنا لكن تم تجاوز هذا الموقف. نحن مجموعة وسيحل لاعب آخر بدلا منه”.

إعلان

 

واعترف مدرب راقصي السامبا أمس أن نيمار ترك أثرار قويا بشخصيته في بقية زملائه، مبينا أنه قد يدفع باللاعب ويليان كي يحل محل نيمار في الهجوم أمام المانشافت اليوم.

 

وكان نيمار قد تعرض لكسر من الدرجة الثالثة في الفقرة القطنية للظهر خلال مباراة البرازيل وكولومبيا في ربع نهائي المونديال، والتي انتهت بفوز منتخب السامبا 2-1 وتأهله للمربع الذهبي للبطولة.

 

ويواجه المنتخب الألماني منافسه البرازيلي اليوم، بينما يتواجه المنتخبان الأرجنتيني والهولندي غدا الأربعاء، على أن يتقابل الفائزان في المباراتين للقاء النهائي في 13 من الشهر الجاري

تعليقات فيسبوك