Advertisement
Advertisement

سكولاري يواجة الكاميرون بتشكيل الافتتاح

أعطى فليبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي دلالات عن نيته في العودة للعب مرة أخرى في مباراته أمام الكاميرون غدا الأثنين بالتشكيل الذي فاز به 3 / 1 على كرواتيا في مباراة فريقه الافتتاحية في بطولة كأس العالم 2014.

 

ورغم الانتقادات التي كالتها الصحافة البرازيلية إلى سكولاري بسبب دفعه بالثنائي باولينيو لاعب خط الوسط وفريد رأس الحربة الوحيد في منتخب السامبا في المباراة الأولى، حرص المدير الفني المخضرم على ضم اللاعبين إلى التشكيلة الأساسية لفريقه في مران الأمس.

 

وخاض المنتخب البرازيلي مرانه الأخير أمس السبت في مدينة تريسبوليس قبل ساعات من توجهه إلى مدينة برازيليا لخوض مباراته الثالثة والأخيرة في الدور التمهيدي أمام منتخب الكاميرون والتي ستساهم نتيجتها بشكل كبير في تحديد أصحاب بطاقات المرور إلى دور الستة عشر من فرق المجموعة الأولى.

 

وأعاد سكولاري المهاجم هالك إلى التشكيل الأساسي مرة أخرى بعد أن تم استبداله بزميله راميرز في مباراة منتخب البرازيل أمام نظيره المكسيكي يوم الثلاثاء الماضي بعد شعوره ببعض الألم في الفخذ الأيسر، إلا أن الفحوصات التي خضع لها اللاعب لم تشر إلى وجود أي إصابة.

 

ومن المتوقع أن تبدأ البرازيل مباراة الغد باللعب بطريقة 4 / 3 / 3 بحثا عن فوز عريض يسمح لها باعتلاء قمة المجموعة قبل منتخبي المكسيك وكرواتيا اللذان يلتقيا في نفس التوقيت بمدينة ريسيفي

كلمات دلالية
Advertisement
شير