سليمان يستعين بالأهلي ويتوعد الزمالك !

أكد مؤمن سليمان المدير الفني لنادي سموحة على إستعداد التام لمواجهة الزمالك في المباراة التي ستجمعهما بالدوري مطلع أبريل المقبل مؤكدًا في الوقت ذاته بأنه سيستعين بالأهلي في محطته الإفريقية القادمة.

وقال سليمان في تصريحات تيلفزيونية إن فريقه يسعى للفوز على الزمالك في المباراة المقبلة بالدوري مشددًا على أنه يحاول رفع الضغط عن اللاعبين وإقناعهم أن مباراة الزمالك مثل أي مباراة أخرى ومحصلتها في النهاية 3 نقاط.

وأضاف مدرب سموحة أن مواجهة بيدفيست الجنوب إفريقي في الكونفدرالية، ستكون قوية للغاية، موضحًا أنه شاهد لقاء مباراة ذهاب دور الـ32 بين الأهلي وبيدفيست، ولكنه لم يستطيع مشاهدة لقاء الإياب بسبب إنشغاله بلقاء إياب الكونفدرالية.

وأنهى سليمان حديثه قائلاً: “سأشاهد مباراة الإياب بين الأهلي وبيدفيست لدراسة الفريق جيدًا، وسأتحدث إلى حسام البدري لمعرفة كل نقاط القوة والضعف للفريق الجنوب إفريقي، ولكن ذلك سيكون بعد مباراة الزمالك.”

جدير بالذكر أن الكاف قد أعلن عن قرعة دور الـ32 “المكرر”، حيث تدخل الأندية المتأهلة من الدور الـ 32 للكونفدرالية في مواجهة أمام الأندية الخاسرة من الدور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:-

مدرب الأهلي يحذر مؤمن سليمان من «فلسفة» بيدفيست

شير