سواريز: ريال مدريد أراد التعاقد معي

اعترف الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة أن عدو فريقه الأزلي ريال مدريد حاول التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عندما كان لاعباً في صفوف ليفربول الإنجليزي.
وأكد سواريز على أن ريال مدريد كان مهتماً بضمه في الميركاتو الصيفي لكنه فضل الانتقال إلى برشلونة الذي كان هو الآخر يفاوضه من أجل الانضمام إلى الفريق.
وقال صاحب 28 عام في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “نعم لقد حدث ذلك، لكن من حسن حظي أن اتصالات مسؤولي برشلونة جاءت في نفس التوقيت، وهو ما جعلني أوافق فوراً لأنه اللعب في هذا النادي كان حلم الطفولة”.
وأضاف “بالنسبة لي برشلونة هو أفضل فريق في العالم، وعند انتقالي إلى هنا عرفت أن نظرتي اتجاه الأمور كانت سليمة، عندما سمعت إسم البرسا لم أتردد لحظة”.
إقرأ أيضا: 
– رسمياً.. ألفيش يرفض الاستمرار مع برشلونة
– ريال مدريد يستأنف عقوبة إيقاف كريستيانو رونالدو
وتطرق سواريز للحديث عن اللعب رفقة زميليه في خط الهجوم ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا، حيث يرى المهاجم الأوروجياني أن تواجده بجوار موهبتين مثلهما يجعل الأمور تبدو أسهل بالنسبة له.
وأردف قائلاً “على العكس تماماً، اللعب بجوار لاعبين عظيمين مثلهما يزيح عن كاهلي المسؤولية التي كنت أحملها وحدي في الفرق السابقة التي لعبت لها”.
ولم يتردد سواريز في الإجابة على سؤال من الأفضل بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي حينما أكد أن زميله الأرجنتيني هو الأفضل في العالم.
وقدم سواريز عرض جيد خلال مواجهة ألميريا يوم الأربعاء الماضي ونجح في تسجيل هدفين، ورفع رصيده إلى الهدف 16 هذا الموسم في مختلف البطولات بعد أن خاض 30 لقاء.

شير