سواريز صائم عن التهديف خارج ملعب برشلونة | كورة ١١
القائمة

سواريز صائم عن التهديف خارج ملعب برشلونة

سواريز

قدم لويس سواريز نجم برشلونة الاسباني واحداً من أسوء مواسمه في عالم الاحتراف خصوصاً من ناحية تسجيل الأهداف (حتى الآن) بعد رحيله عن ليفربول الانجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضي.

 

واعتبر سواريز اللاعب الأفضل في الدوري الانجليزي الممتاز وأفضل هداف في أوروبا الموسم الماضي لكن مردوده التهديفي انحدر بشكل كبير ومخيف خلال الموسم الحالي.

 

وفشل سواريز في تسجيل أي هدف خارج ملعب كامب نو معقل برشلونة منذ أكثر من 60 يوم متتالي مشكلاً حالة صيام غير معهودة من قبل النجم الأوروجواياني.

 

 

وتعود آخر مباراة سجل فيها سواريز أهداف خارج الكامب نو (ملعب فريقه) إلى تاريخ 25 نوفمبر من عام 2014 والتي جمعت فريقه مع أبويل نيقوسيا ضمن دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

 

وسلطت وسائل الاعلام الاسبانية الضوء على تراجع  سواريز التهديفي، حيث وضع اللاعب تحت المجهر بعد دفع برشلونة 81 مليون يورو نظير التعاقد معه كأغلى صفقة في تاريخ النادي، ورابع أغلى صفقة في تاريخ اللعبة بشكل عام.

 

وسيجد سواريز نفسه تحت الضغط عندما يسافر للعاصمة الاسبانية مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد في ملعب فيسنتي كالديرون غداً الأربعاء ضمن اياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

 

وأصبح سواريز مطالب بالتسجيل أكثر من أي وقت مضى في ظل جلوسه على دكة البدلاء في مواجهة إلتشي قبيل أيام حيث استطاع الفريق من دونه تسجيل ستة أهداف!

 

وسجل مهاجم برشلونة خمسة أهداف فقط منذ انطلاقة الموسم خلال 16 مباراة خاضها في جميع المسابقات!

 

الجدير بالذكر أن المدرب لويس إنريكي دافع عن نجمه وطالب بمنحه المزيد من الوقت، بينما بين اللاعب افتقاره لعنصر الحظ والتوفيق مع برشلونة.

شوف كمان