سواريز: كنت انتقد نفسي خلال بدايتي مع برشلونة

أكد لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني على انزعاجه من المستوى الذي ظهر به خلال المباريات الأولى التي خاضها، مشيراً إلى أنه كان ينتقد نفسه في تلك الفترة.
وظهر سواريز بمستوى متواضع بعد مشاركته مع برشلونة وكان معدل التسجيل لديه متدني جداً، لكنه انتفض مع بداية العام الجديد وعاد لممارسة هوايته في هز شباك الخصوم ومساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات.
وقال سواريز في تصريحات أبرزتها الصحف الإسبانية “أنا سعيد جداً وأشعر أنني أساعد الفريق وهذا يمنحني شعوراً بالاطمئنان، لقد جاءت ظروف صعبة كنت انتقد فيها نفسي، كنت أشعر أنني لا أقوم بالمساعدة”.
وأضاف “لم يكن تسجيل الأهداف أكثر ما يقلقني فكنت أعلم أنني سأسجل في النهاية، لا أحد يرغب في لعب دور البطولة، الجميع هنا يبحث عن أشياء مهمة بالنسبة للمجموعة ككل”.
إقرأ أيضاً: خمسة أمور سيوضحها كلاسيكو الأرض
إقرأ أيضاً: ريال مدريد يرفع شعار “فعلناها سابقاً يا برشلونة”
وتطرق سواريز للحديث عن مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد غداً الأحد في إطار الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، مؤكداً أنه لم يكن يتخيل في الماضي أنه سيخوض مباراة كبيرة مثل هذه.
وخاض سواريز 26 لقاء في مختلف البطولات بقميص برشلونة وتمكن من تسجيل 13 هدف كما أنه قدم 11 تمريرة حاسمة لزملائه ترجمت إلى أهداف.
يذكر أن برشلونة يتربع على عرش صدارة ترتيب الليجا بفارق نقطة عن أقرب ملاحقيه وخصمه القادم ريال مدريد.

شير