القائمة

سواريز: مهمتي هي مساعدة ميسي ونيمار

اعترف مهاجم برشلونة الإسباني لويس سواريز أنه يسعى دوماً من أجل مساعدة زميليه ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا على تقديم أفضل المستويات.
وانضم سواريز إلى صفوف برشلونة في صيف العام الماضي قادماً من ليفربول الإنجليزي مقابل 81 مليون يورو، حيث شكل مع ميسي ونيمار هذا الموسم ثلاثي هجومي يعتمد عليه المدرب لويس إنريكي.
وقال سواريز في مقابلة مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم” أحاول التكيف مع طريقة لعب ميسي ونيمار من خلال رصد تحركاتهما على أرض الملعب وذلك من أجل جعل الأمور أسهل بالنسبة لهم”.
إقرأ أيضاً: كابيلو: ميسي الأفضل في العالم ورونالدو الأفضل في مدريد
إقرأ أيضاً: ليونيل ميسي: العام الماضي كان سيء ولكني الآن أقوى
وأضاف الدولي الأوروجوياني” انهما لاعبان لا يصدقان، الجميع في برشلونة يبحث باستمرار عن مساعدة ميسي ونيمار لتقديم الأفضل وأنا واحداً منهم”.
وعندما سئل سواريز عن سبب اختياره الانتقال إلى برشلونة أجاب” كنت دائماً أحلم في اللعب مع برشلونة، الحلم قد تحقق، كل شيء على ما يرام هنا الآن”.
واختتم حديثه قائلاً” الفوز في دوري أبطال أوروبا سبب إضافي أجبرني على الانضمام إلى برشلونة، فهذا الفريق هو دائماً مرشح لتحقيق اللقب ونحنا أمام فرصة سانحة لخوض النهائي هذا الموسم”.
الجدير بالذكر أن برشلونة سيحل يوم غداً الأربعاء ضيفاً ثقيلاً على باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

شير