القائمة

سواريز يصل إلى المحكمة الرياضية

وصل الأوروجوائي لويس سواريز مهاجم برشلونة، الموقوف من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لمدة أربعة أشهر بسبب عضه الإيطالي جورجو كيلليني خلال إحدى مباريات المونديال، إلى مقر محكمة التحكيم الرياضي في لوزان للإدلاء بشهادته، على أمل تخفيف العقوبة.

 

ووصل المهاجم الجديد للفريق الكتالوني إلى مقر المحكمة، يرافقه وكيل أعماله بيري جوارديولا فضلا عن كتيبة من المحامين الذين يمثلون في القضية برشلونة ومنتخب أوروجواي واللاعب نفسه.

 

وسبق أن نبه المحامي الشخصي للويس سواريز، أليخاندرو بالبي، لدى دخوله إلى المحكمة إلى أن “هذا الأمر سيستغرق طويلا”، حيث أن كل مجموعة من المحامين تحضر معها “الكثير من الوثائق”، التي يجب على المحكمة مراجعتها قبل أن تصدر قرارا.

 

وعوقب سواريز من الفيفا بالغياب تسع مباريات عن المشاركة مع منتخب بلاده، وأربعة أشهر من الإيقاف “عن أي نشاط متعلق بكرة القدم” بعد أن عض الإيطالي كيلليني خلال مونديال البرازيل 2014 من الكتف.

ومنذ ذلك الحين، لم يتمكن الهداف الدولي حتى من الظهور أمام وسائل الإعلام كلاعب جديد في برشلونة أو من التدرب مع الفريق، بعد أن صدقت لجنة الاستئناف بالفيفا على العقوبة في العاشر من يوليو الماضي، رافضة دفوع اللاعب

شير