القائمة

سواريز يكشف عن نقطة ضعف ريال مدريد

يعتقد مهاجم برشلونة لويس سواريز أن ريال مدريد يعاني من عدة مشاكل في الدفاع وذلك قبل لقاء الكلاسيكو الذي يجمع الفريقين يوم الأحد المقبل في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني.
ويتصدر برشلونة ترتيب فرق الليجا برصيد 65 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مطارده ريال مدريد الذي تنازل عن الصدارة بتعادل وخسارة أمام فياريال وأتلتيك بيلباو على التوالي.
وقال سواريز في مقابلة تلفزيونية” ريال مدريد يبقى ريال مدريد، الجميع يعرف نوعية اللاعبين الذي يمتلكهم، ولكن نحن نعرفه أنه يعاني على مستوى الدفاع وهناك بعض القصور في هذا الخط. علينا أن نستغل ذلك في لقاء الكلاسيكو”.
إقرأ أيضاً: اللياقة البدنية أحرجت أنشيلوتي “الأب” وجماهير البرنابيو ضد الريال
إقرأ أيضاً: ماذا قال رونالدو عن أطفال سوريا؟
وأضاف” الكلاسيكو هام جداً لكني أعرف أنه لا يحدد الفائز باللقب لأن أي فريق يمكنه اهدار النقاط فيما تبقى من مباريات، يجب أن نلعب بشكل جيد مع كثافة كبيرة على أرض الملعب”.
وأشاد الدولي الأوروجوياني بأداء زميله ليونيل ميسي قائلاً” ميسي يجعلك تشعر بمزيد من الثقة، وهو أكثر من مجرد زميل بالنسبة لي، كما أنه يفعل أشياء مذهلة لا أحد يستطيع فعلها، ما عليك سوى التعلم مع هذا النوع من اللاعبين”.
واختتم سواريز حديثه قائلاً” في حالتي أنا أحب مساعدة الفريق كثيراً سواء من خلال صناعة الأهداف أو تسجيلها، لكني أعرف أن على المهاجم تسجيل الكثير من الأهداف”.

شير