سيدروف “سعيد” بميلان رغم الخسارة من الاتلتيكو | كورة ١١
القائمة

سيدروف “سعيد” بميلان رغم الخسارة من الاتلتيكو

أشاد كلارينس سيدروف المدير الفني لنادي الميلان الايطالي بأداء لاعبيه رغم الهزيمة التي لاحقت به من اتلتيكو مدريد الإسباني بهدف نظيف دون رد في مباراة الفريقين بذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على ملعب سان سيرو مساء الأربعاء.

وأكد سيدروف سعادته بمستوى لاعبي ميلان خلال المباراة، مشدداً على أن فريقه فعل كل شيء بالشوط الأول ما عدا إحراز الأهداف، وذلك بسبب غياب التركيز عن اللاعبين في إنهاء الهجمات بشكل صحيح.

وأضاف الهولندي في تصريحات صحفية عقب المباراة “كنا نعرف جيداً خطورة الاتليتكو فى صناعة الأهداف وتسجيلها، وهو الأمر الذي تحقق في غفلة من دفاعات الميلان”.

وتابع سيدروف “بشكل عام قدمنا أداء متميز على مدار المباراة هذه هي كرة القدم لم يحالفنا التوفيق, رأيت تطور ملحوظ في مستوى اللاعبين وشاهدت انخفاض لبقاتهم البدنية في الشوط الثاني”.

وأختتم المدير الفني لميلان تصريحاته قائلا “لا أستطيع أن أطالب الفريق بالمزيد خلال المباريات فيما لا يزال عدم الانسجام يسود بين اللاعبين الجدد وبقية لاعبي الفريق”.

وسوف يسعى الميلان لتصحيح أوضاعه وإعادة خلق الانسجام بين لاعبيه لإنقاذ ما يمكن إنقاذه قبل مواجهة أتليتكو مدريد في إياب دور الـ16 للبطولة الأوروبية يوم 11 مارس المقبل في ملعب فيسنتي كالديرون بمدينة مدريد الإسبانية.

شير