القائمة

سيد عبدالحفيظ يشيد بوليد أزارو

وليد-أزارو

يرى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن إتمام التعاقد مع المهاجم المغربي وليد أزارو لا ينتقص من قيمة اللاعبين المتواجدين الفترة الحالية.

وتحدث مدير الكرة بالنادي الأهلي عن العروض المقدمة للاعبي الأهلي وعن مواجهة الوداد المغربي والصفقة الجديدة وليد أزارو.

وأوضح سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن مباراة الوداد المغربي مباراة كبيرة وهامة مؤكدًا على رغبة الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية بها.

وقال: “مباراة الوداد مباراة كبير نبحث من خلالها عن تحقيق الفوز أو على الاقل التعادل”.

أما عن صفقة وليد أزارو المهاجم المغربي، شدد سيد عبدالحفيظ مشيدًا باللاعب: “وليد ازارو دعم جيد للأهلي ونتعاقد مع لاعبين على مستوى مميز وفقا لاحتياجات الجهاز الفني، وعلينا أن نعلم ان التعاقدات الجديدة لن تنقص من قدر وقيمة اللاعبين المميزين الحاليين في الأهلي سواء من يشارك أو لا”.

أما عن مصير لاعبي الأهلي المقدم لهم عروض سواء بالشراء أو الإعارة، رفض مدير الكرة بالنادي الأهلي الحديث عنهم مشيرًأ إلى أهمية المباراة القادمة تمنعه من تشتيت تركيز اللاعبين”.

ويستعد الأهلي لملاقاة الوداد المغربي ببطولة دوري أبطال إفريقيا بالجولة الرابعة من دور المجموعات باحثًا عن نتيجة إيجابية لضمان التأهل للدور ربع النهائي مبكرًا.

مؤمن يؤكد على قوة الأهلي قبل مباراة الوداد 

شدد اللاعب على ثقة الأهلي في حسم مبارا الوداد المغربي بمنافسات دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن الفوز الأخير بالدوري المصري مهم من الناحية المعنوية.

قال مؤمن زكريا خلال تصريحات لوسائل صحفية: “الفوز الكبير على سموحة جعل معنوياتنا أكثر إيجابية”.

وأضاف:  “هدفنا نتيجة إيجابية حتى نحسم تأهلنا إلى الدور ربع النهائي، لدينا الكثير من الدوافع لكي نفوز في المغرب”.

إقرأ أيضًا :-

مؤمن زكريا يُهدد الوداد المغربي

 

عمرو جمال يكشف عن أمنياته بتسجيل الأهداف !

شير