القائمة

سيمان يهاجم النني ويوجه رسالة إلى إدارة أرسنال

سيمان-ارسنال

دافيد سيمان، الحارس الأسطوري لنادي أرسنال الإنجليزي قام بتعنيف النجم المصري محمد النني وتوجيه نصيحة له، كما وجه رسالة إلى إدارة نادي المدفعجية.

وقال سيمان في تصريحات خلال حوار مع بوابة “العين الإخبارية الإماراتية إن محمد النني عليه أن يصبح أفضل من ذلك حتى يكون له دور مع الفريق في المرحلة المقبلة وإلا قد يجد نفسه خارج النادي.

وأضاف حارس أرسنال التاريخي أن على النني أن يقاتل في التدريبات ويبذل قصارى جهده، لأن أرسين فينجر مدرب الفريق يهتم كثيرا لما يقدمه اللاعبون في التدريبات، لذلك عليه أن يبذل قصارى جهده لحجز مكان أساسي في التشكيلة الأساسية بالفريق.

وتابع سيمان أنه غير مندهش من أداء النني الغير جيد حتى الآن مبررا ذلك بأن الدوري الإنجليزي الممتاز يعد صعب بدنيا وأسرع من الدوريات الأوروبية الأخرى وأن من ينضمون لهذا الدوري دائما ما يجدون صعوبة للتكيف مع أجواء البريميرليج.

سيمان يدافع عن فينجر ويوجه رسالة إلى إدارة أرسنال

وأكمل الحارس الإنجليزي العملاق : ” أرحب بالتجديد مع فينجر لأنه مدرب مثالي ومظلوم، أي مدرب في العالم يحظى بمساندة مالية كبيرة، ولكن فينجر لا يجد ذلك، وهذه المشكلة التي عطلته طوال الفترة الماضية على تحقيق انجازات مع الجانرز.”

وأكد سيمان على أن ضعف الأنفاق في شراء لاعبين هي المشكلة التي عطلت فينجر عن تحقيق الألقاب وتسببت في رحيل العديد من النجوم الذين صنعهم فينجر موجها رسالة إلى إدارة أرسنال بضرورة الانفاق بسخاء في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأنهى حارس أرسنال الأسطوري قائلاً إن إدارات مانشستر يونايتد والسيتي بجانب تشيلسي ينفقون كثيرا ويجدون مقابل لذلك ويحققون الألقاب، لذلك لابد من إدارة أرسنال أن تجدد لكلا من أوزيل وسانشيز بجانب التعاقد مع العديد من النجوم في الصيف الحالي.

شير