سيميونى : ميلان فريق كبير يجب الحذر منه | كورة ١١
القائمة

سيميونى : ميلان فريق كبير يجب الحذر منه

اشاد الارجنتينى “دييجو سيميونى” المدير الفنى لاتليتكو مدريد الاسبانى بفريق الميلان الايطالى الذى سيواجه فريقه اليوم فى اطار مباراة العودة لدور ال16 من دورى ابطال اوروبا .

حيث تحدث “سيميونى” عن الميلان قائلا : الميلا فريق رائع للغاية و منظم ويمتلك لاعبيين على مستوى عالى ومدير فنى له تاريخ عظيم عندما كان يلعب فى نفس الفريق ودائما ما ينافس الميلان على البطولات الكبيرة بعيدا عن النتائج التى يحققها الفريق فى الاونة الاخيرة ولكنه يظل فريق كبير .

واكمل حديثه عن لاعبى الميلان : لديهم لاعبين من طراز رفيع امثال مونتارى و كاكا وبالوتيلى ودى تشيليو و ايمانويلسون وهؤلاء اللاعبون قادرون على تشكيل خطورة كبيرة على فريقه لذلك يجب الا نغلق عليهم المساحات حتى لا يلعبو بحرية .

وعن احداث المباراة قال : لا اعرف ما ستكون نتيجة المباراة لقد تفوقنا على الميلان بفارق بسيط للغاية على ارضهم فى مباراة الذهاب و هذا يعطينا افضلية فى مباراة العودة , ستكون نتيجة المباراة متعلقة بمن يستطيع السيطرة على خط الوسط يجب ان نحسم المباراة منذ البداية .

يذكر ان مباراة الذهاب انتهت على ملعب “السان سيرو” لاتليتكو بهدف نظيف وستقام مباراة العودة اليوم على ملعب “فيثنتى كالديرون” .

شير