القائمة

سيميوني: نعاني من غيابات مؤثرة.. ويمكن التفوق على انجازات الموسم الماضي

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني اليوم أن فريقه يعاني من غيابات مؤثرة باصابة كوكي وماريو ماندزوكيتش، مشيرا إلى أن التفوق على انجازات الموسم الماضي ممكنا ولكنه لن يكون سهلا.

وقال سيميوني، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة أثلتيك بلباو في الجولة 16 من الليجا، “سواء كوكي لما يقدمه أو ماندزوكيتش لحضوره الهجومي غيابات مؤثرة. سنحاول تعويضها بالدفع بساؤول وجريزمان”.

وعن طريقة اللعب، علق “لدينا العديد من المتغيرات. عندما يلعب جريزمان رأس حربة تكون 4-4-2 وعندما يتحرك راؤول جارسيا وساؤول على الأطراف تكون 4-3-3 . سنرى كيف سنبدأ اللقاء، وفي ضوء ما يحدث سيكون بامكاننا التغيير”.

وأوضح “أنا سعيد باللاعبين الأقل مشاركة. من الصعب اتاحة الفرصة أمام الجميع للعب بالقدر الذي يريدونه. ساؤول انتقل من خارج القائمة إلى المشاركة. انها فرصة وخبرة بالنسبة للاعب يافع مثله. لقد لعب في البرنابيو ويوفنتوس وغدا أمام بلباو.. نتمنى أن يستغل جريزمان كامل سرعته”.

وعن غياب راؤول خيمينيز عن التشكيلة الأساسية، علق “ظروف المباراة تتطلب البداية بهذه الصورة. اذا دفعنا بخيمينيز من البداية، فلن يكون هناك تبديل”.

وأشار “الموسم الماضي والعام الجاري رائع بنجاحات هامة للغاية بالنسبة لأتلتيكو. نحن سعداء بما خضناه خلال هذا العام، ولابد من شحذ القوى والطاقة لما هو آت، وهو دائما ما يكون أصعب”.

وأوضح “يمكن التفوق على انجازات الموسم الماضي، لن يكون بهذه السهولة، ولكنه ممكنا”.

شير