سيميوني يدين العنف بكل صوره ويأمل في حل مشكلة الألتراس | كورة ١١
القائمة

سيميوني يدين العنف بكل صوره ويأمل في حل مشكلة الألتراس

 أدان المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييجو سيميوني، اليوم “العنف بكل صوره”، مطالبا بضرورة حل مشكلة الألتراس في كرة القدم كي تتمكن الناس من الذهاب لمشاهدة مبارايات كرة القدم في سلام.

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي اليوم عشية خوضه مباراة كاس الملك امام اوسبيتاليت “لست سياسيا، رجال السياسة يمكنهم حل هذا الأمر بصورة أفضل، نحن مدربون كرة قدم ونحاول القيام بعملنا، وأكرر من مكاني لكي أتجاوب مع رغبتكم (وسائل الاعلام)، أكررها مجددا: أدين العنف بكل صوره وآمل في أن يجري العمل لكي نحيا جميعا في سلام ونحل هذه المواقف السيئة بالنسبة للمجتمع وكرة القدم”.

تأتي تصريحات المدير الفني على خلفية مصرع أحد مشجعي ديبورتيفو لاكورونيا في مواجهات بين رابطتي ألتراس للناديين، نشبت قبل مباراة الفريقين هذا الأسبوع والتي فاز بها الأتلتي بهدفين نظيفين.

وصرح المدرب “عمل الناس على حل هذه المشكلة يعد جزء من المجتمع الذي يؤثر كرة القدم، آمل في أن تكون الناس مؤهلة للعمل وبسط السلام في المجتمع وكرة القدم والحياة بصفة عامة، لكي نتمكن من الذهاب للملاعب والمسارح ودور السينما بهدوء”.

ورفض المدير الفني ابداء رأيه بخصوص ما يثار حاليا بخصوص اغلاق المدرجات المخصصة لجماعات الألتراس في ملعب فيسينتي كالديرون، وتحديدا رابطة (فرينتي أتلتيكو).

وقال سيميوني “أنا هنا لتدريب الفريق وليس لاتخاذ مثل هذه القرارات”

شير