سيميوني يرفض تمديد عقده مع أتلتيكو لأجل عيون السيتي | كورة ١١
القائمة

سيميوني يرفض تمديد عقده مع أتلتيكو لأجل عيون السيتي

ادعت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن دييغو سيميوني مدرب اتلتيكو مدريد الاسباني يماطل في مسألة تمديد العقد مع الروخي بلانكوس كونه يطمح بالانتقال إلى نادٍ آخر.
وأشارت ديلي ميرور إلى نية المدرب الأرجنتيني تولي تدريب مانشستر سيتي خلفاً للتشيلي مانويل بيليجريني في حال قررت ادارة السيتيزين الاستغناء عن خدماته.
وقدمت إدارة أتلتيكو مدريد عرض جديد لمدربها الأرجنتيني يمكنه من البقاء على رأس منصبه حتى عام 2022 لكن سيميوني لم يوافق على العرض حتى الآن.
ويحاول المدرب الأرجنتيني المماطلة في مسألة تمديد العقد حتى الصيف المقبل حيث يتوقع اتصال من ادارة مانشستر سيتي للتعاقد معه خلفاً لبيليجريني.
إقرأ أيضاً: عزيزي سيميوني .. كرة القدم ليست ديربي العاصمة فقط
وإقرأ أيضاً: أتلتيكو مدريد يمارس الضغط على كافاني
وأصبح منصب بيليجريني في مهب الرياح كون مانشستر سيتي مهدد بالخروج من الموسم خالي الوفاض من الألقاب حيث يتواجد أعتاب الاقصاء من دوري أبطال أوروبا على يد برشلونة، بالإضافة إلى اقصائه من مسابقة كأس الاتحاد الانجليزي.
ويبتعد السيتي عن تشلسي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق خمس نقاط قابلة لأن تصبح ثمان نقاط في حال حقق البلوز الانتصار في مباراته المؤجلة من الجولة 27.
وتداولت وسائل الاعلام البريطانية العديد من الأسماء المرشحة لخلافة بيليجريني في منصبه وأبرزهم جوسيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ، وكارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد.
ونفى جوارديولا امكانية تولي تدريب مانشستر سيتي، بينما من المتوقع استمرار أنشيلوتي في منصبه إن استطاع حصد لقب الدوري الاسباني خلال الموسم الحالي.
يذكر أن سيميوني أعلن في عدة مناسبات عن رغبته الاستمرار في منصبه كمدير فني لأتلتيكو مدريد حتى نهاية عقده الحالي على أقل تقدير في عام 2017.

شير