القائمة

سيميوني يضع شرطاً واحداً لتجديد عقده مع أتلتيكو

ذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد وضع شرطاً واحداً للموافقة على تجديد عقده مع النادي لسنوات إضافية في ظل الشائعات التي تشير إلى إمكانية رحيله عقب نهاية الموسم الحالي.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة الروخي بلانكوس تمكنت من إقناع المدرب الأرجنتيني بالتوقيع على عقد جديد يمتد لعام 2020 لكن الأخير وضع شرط واحد قبل حدوث ذلك.
واشترط سيميوني على إدارة أتلتيكو مدريد تلبية جميع مطالبه خلال سوق الانتقالات الصيفي بهدف تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل بحسب ما نقلته الصحيفة الإنجليزية.
ويسعى المدرب الأرجنتيني للتعاقد مع مجموعة من اللاعبين لرفع جودة الفريق ومنحه القدرة على مواصلة المنافسة على جميع البطولات الأوروبية والمحلية.
إقرأ أيضاً: قراء سبورت 360 يتوقعون انتقال سيميوني إلى السيتي
إقرأ أيضاً: ماذا قال سيميوني عن مواجهة ريال مدريد..؟
وارتبط اسم سيميوني بالانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي في الصيف في ظل الأنباء التي تشير إلى إمكانية إقالة المدرب التشيلي مانويل بيليجريني بسبب تراجع أداء الفريق هذا الموسم.
وأشارت ميرور إلى أن هناك إصرار شديد من إدارة السيتيزن للتعاقد مع سيميوني عقب نهاية الموسم الحالي وهي على استعداد لتلبية جميع مطالبه المتعلقة بالعائد المالي والتعاقد مع اللاعبين.
يذكر أن أتلتيكو مدريد يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني خلف فالنسيا صاحب المركز الثالث بفارق نقطة وحيدة، ويبتعد عن برشلونة المتصدر بفارق تسع نقاط.

شير