شاختار في ” مهمة صعبة ” أمام العملاق البافاري | كورة ١١
القائمة

شاختار في ” مهمة صعبة ” أمام العملاق البافاري

يستعد بايرن ميونخ الالماني بقوة اليوم من اجل خوض مباراة نارية للغاية ستكون امام شاختار الاوكراني ضمن مباريات ذهاب دور الستة عشر من دوري ابطال اوروبا، في المباراة التي يسعى من خلالها العملاق البافاري في تحيق الفوز ولكي يتأهل للدور القادم من البطولة.

يدخل بايرن ميونخ هذه المباراة بعدما كان في دور المجموعات في مجموعة نارية ضمت كلا من روما الايطالي ومانشستر سيتي الانجليزي وسيسكا موسكو الروسي، وقد تأهل في المركز الاول خلال هذه المجموعة.

على الجانب الاخر، يدخل شاختار بعدما احتل المركز الثاني في مجوعته، ولكنه يمتلك مهاجم رائع للغاية وهو لويز ادريانو والذي يحتل صدارة هدافين دوري ابطال اوروبا خلال هذا الموسم، متوفقاً على العديد من النجوم في العالم امثال ميسي وكريستيانو وغيرهم من النجوم.

يأتي بايرن ميونخ لهذه المباراة وهو في احسن حال، وذلك بعدما استعاد عافيته في الدوري الالماني خلال المباراة الاخيرة والتي كانت امام هامبورج والتي انتهت نتيجة هذه المباراة ثمانية اهداف مقابل لا شيء لكتيبة المدرب الاسباني بيب جوارديولا.

في مباراة قدم فيها الهولندي اريين روبين، اداء رائع للغاية، ليؤكد من خلاله الى انه من اللاعبين المظلومين اعلامياً بشدة في هذا الموسم، خصوصا لما قدمه طوال المباراة، كذلك توماس مولر والذي اشترك بمفردة في هذه المباراة في 4 أهداف، وقدم اداء رائع للغاية.

شير