القائمة

شبح الايقاف بسبب البطاقات الصفراء يلاحق أبرز نجوم ريال مدريد

يخوض أبرز نجوم ريال مدريد لقاء الليلة ضد رايو فاييكانو ضمن منافسات الجولات الثلاثون من الدوري الإسباني وعينهم على تجنب البطاقات الصفراء التي ستمنعهم من خوض اللقاء المقبل ضد إيبار في الليجا.
ويحمل خمسة من نجوم ريال مدريد العدد الأقصى المسموح فيه من البطاقات الصفراء (أربع بطاقات صفراء) وفي حال تلقى أي منهم بطاقة جديدة فسوف يتعرض للحرمان من المشاركة في اللقاء المقبل.
ونال كلاً من كريستيانو رونالدو، لوكا مودريتش، توني كروس، خاميس رودريجيز، وسيرجيو راموس أربع بطاقات صفراء لذلك فهم مهددون بالابتعاد عن اللقاء المقبل ضد إيبار.
وسيحاول نجوم ريال مدريد الوصول إلى المباريات الهامة ضد سيلتا فيجو وإشبيلية وفالنسيا وسجلهم خالي من البطاقات الصفراء، لكنهم لن يستطيعوا الغياب سوياً عن لقاء إيبار المقبل.
إقرأ أيضاً: جاريث بيل يغيب عن لقاء رايو فالكيانو بداعي الإصابة
وإقرأ أيضاً: رونالدو على موعد مع تسجيل هدفه 300 في شباك فاييكانو
ويعتبر سيرجيو راموس النجم الأكثر حرصاً على عدم تلقي بطاقة صفراء كون مشاركة بيبي في المواجهة المقبلة ضد إيبار غير مضمونة بسبب الإصابة، علماً أن راموس سبق له أن تلقى خمس بطاقات صفراء متتالية في الموسم الحالي.
بدوره سيحاول كريستيانو رونالدو تجنب بطاقة صفراء الليلة أو في الجولات المقبلة حتى يستمر في المنافسة على صدارة هدافي الدوري الإسباني، كما أن إصابة جاريث بيل ربما ستمتد لفترة ليست بالقصيرة مما يضع المدرب كارلو أنشيلوتي في مأزق في حال غيابه عن إحدى اللقاءات.
وإذا كان راموس هو أكثر اللاعبين تعرضاً للبطاقة الصفراء فإن الظهير الأيمن كارفاخال يأتي خلفه وفي جعبته ثمان بطاقات صفراء (3 بطاقات في الوقت الحالي) كما أن إيارامندي في جعبته ثلاث بطاقات صفراء هو الآخر.

شير