شكوك حول مشاركة كاجاوا أساسيا مع دورتموند أمام ارسنال بدوري الأبطال | كورة ١١
القائمة

شكوك حول مشاركة كاجاوا أساسيا مع دورتموند أمام ارسنال بدوري الأبطال

 

دورتموند (ألمانيا) (رويترز) –

 قال يورجن كلوب مدرب بروسيا دورتموند الألماني يوم الاثنين إن لاعب وسطه المهاجم شينجي كاجاوا لم يضمن مكانه كأساسي ضمن تشكيلة الفريق في مباراته أمام ارسنال الانجليزي في افتتاح مباريات الفريقين بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

 

ويأتي هذا على الرغم من تسجيل لاعب منتخب اليابان البالغ من العمر 25 عاما مع دورتموند مع عودته للعب ضمن صفوف الفريق يوم السبت الماضي.

 

وشارك كاجاوا ضمن صفوف مانشستر يونايتد الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز في موسمين محبطين عقب فوزه بلقبين متتاليين لدوري الدرجة الاولى الالماني مع دورتموند عامي 2011 و2012.

 

لكن اللاعب عاد لصفوف فريقه القديم ليسجل أحد الأهداف ويساعد في تهيئة آخر في المباراة التي فاز فيها الفريق على فرايبورج 3-1.

 

وقال كلوب للصحفيين “بالنسبة لاول مباراة يعود فيها فقد قدم عرضا استثنائيا يوم السبت. رأينا ان هناك فرصة واستطعنا انتهازها لاعادته والجميع هنا على الأقل يشعر بالسعادة.”

 

واضاف “القرار بشأن ما إذا كان سيشارك غدا سيتخذ صباح الغد.”

واضاف كاجاوا – المفضل لدى جماهير دورتموند – السرعة والابداع المطلوب لاداء الفريق خاصة في ظل غياب عدد من لاعبي الوسط بسبب الاصابة بما في ذلك ماركو ريوس ونوري شاهين وياكوب بواشتكوفسكي وايلكاي جندوجان.

 

كما ان هناك لاعبا آخر يتوق لاكتساب حساسية المباريات وهو سفين بندر الذي غاب عن نهائيات كأس العالم بسبب الاصابة وبدا جاهزا تماما عندما شارك كبديل في مباراة السبت.

 

ويمكن ان يحل بندر بديلا للاعب الوسط الصربي ميلوش يويتش الذي لم يكن في افضل حالاته امام فرايبورج.

 

وقال كلوب “سفين بندر يعد خيارا لمباراة الغد” مضيفا ان القرار بشأن يويتش سيتخذ صباح الغد.

 

ولعب دورتموند امام ارسنال في عام 2011 والموسم الماضي عندما خسر 1-صفر على أرضه الا انه فاز على ارسنال 2-1 في لندن.

 

وقال كلوب “هؤلاء الذين شاهدوا ارسنال هنا العام الماضي يعرفون جيدا ان بوسعه ان يلعب طريقة دفاعية وان يحول طريقة لعبه بمنتهى السرعة

شير