القائمة

شنايدرلين يؤكد إمكانية رحيله عن ساوثامبتون وأرسنال يتأهب

أكد مورجان شنايدرلين لاعب خط وسط ساوثامبتون الإنجليزي على إمكانية رحيله عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الحالي في حال عدم التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.
وأوضح شنايدرلين أن يسعى إلى أخذ خطوة للأمام واللعب في بطولة كبيرة مثل دوري الأبطال، لكنه أشار في ذات التوقيت إلى صعوبة موافقة نادي القديسين على رحيله كونه خسر العديد من اللاعبين في الصيف الماضي.
وارتبط إسم شنايدرلين بأرسنال في الأشهر القليلة الماضية، حيث يرى المدرب الفرنسي آرسين فينجر أنه خياراً مناسباً لتدعيم خط وسط الفريق في الموسم المقبل، كما أن هناك تقارير تشير إلى رغبة كل من برشلونة وليفربول بضم اللاعب أيضاً.
إقرأ أيضاً: فينجر يستبعد فوز أرسنال باللقب رغم الانتفاضة
إقرأ أيضاً: ميسي يغيب عن تدريبات الأرجنتين والقلق يزداد في برشلونة
وقال النجم الفرنسي في تصريحات لوسائل الإعلام “يجب أن استعد لأخذ خطوة للأمام في أغسطس المقبل، لكن النادي فقد العديد من اللاعبين ومن الصعب الموافقة على رحيلي”.
واضاف “سوف أناقش الأمر مع الإدارة، أريد اللعب في المستوى الأعلى، المشاركة في دوري أبطال أوروبا وأنا في سن 25 عام يعد أمراً مهماً جداً”.
وانهى شنايدرلين حديثه “بالنظر إلى وضعنا الحالي، سواثامبتو ن بإمكانه التأهل إلى دوري الأبطال في الموسم المقبل، وحينها يمكنني البقاء، لنرى ماذا سيحدث”.
ويحتل ساوثامبتون المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة متخلفاً عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع والمؤهل إلى التشامبيونزليج بفارق ست نقاط.

شير